يتسأل الكثير عن عروض مكتبة جرير للبلاك فرايداي، تأسست شركة جرير للتسويق، المعروفة أيضًا باسم “مكتبة جرير” في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة، في الثمانينيات، افتتحت جرير فرعاً ثانياً في الرياض وآخر في التسعينيات، جرير هي شركة رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب.

أفضل تخفيضات وعروض مكتبة جرير للبلاك فرايداي

تقدم مكتبة جاهريل أحدث العروض بخصم 59٪ على مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بأقل الأسعار. تتضمن صفقة Jairer Online أيضًا خصومات على iPhone 14 ويمكن أيضًا شراؤها على أقساط، تقدم شركة جرير للعملاء iPhone 14 بأرخص الأسعار، ويمكن الحصول عليه من مكتبة جرير، مع دفعات شهرية وأقساط مناسبة لفترات محددة، يقدم موقع جرير الرسمي خدمات متنوعة لجميع العملاء يمكن سدادها بالبطاقات البنكية المشاركة في عرض تقسيط جرير.

نبذة عن مكتبة جرير

  • في عام 2002، أصبحت جرير شركة مساهمة (رقم السجل التجاري: 1010032264) وتم إدراجها في السوق المالية السعودية (تداول) في عام 2003.
  • يبلغ رأسمال جرير حالياً 1.2 مليار ريال سعودي. تشارك في تجارة التجزئة والجملة لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
  • يقع المقر الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية، تعمل جرير من خلال قسمين: البيع بالتجزئة (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) والجملة تحت الاسم التجاري “مكتبة جرير”.
  • مكتبة جرير، هدف الشركة هو تجارة الجملة والتجزئة للمستلزمات المكتبية والمدرسية، والكتب، ولعب الأطفال، والوسائل التعليمية، والأثاث المكتبي، والأجهزة، والأدوات الهندسية، وأجهزة وبرامج الكمبيوتر، وشراء المباني السكنية والتجارية والأراضي بناء المباني عليها والاستثمار فيها ببيعها وتأجيرها للشركة.

عروض مكتبة جرير على الجوالات

حرصت مكتبة جرير على إطلاق عروض خاصة على مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، iPhone 14 iPhone 14 متوفر في المتاجر السعودية منذ الشهر الماضي، لذلك، تعمل المتاجر في المملكة العربية السعودية جاهدة لتقديم الجهاز لعملائها بالسعر الأنسب وبالتقسيط.

في وقت سابق، أعلنت جرير عن عروض خاصة على iPhone 13 و Samsung و Huawei بخصومات تصل إلى 40٪، بالإضافة إلى هدايا مجانية تزيد قيمتها عن 1500 ريال سعودي، تقدم أحدث صفقات جرير 59٪ خصمًا على الهواتف والأجهزة الإلكترونية وأفضل الصفقات على iPhone 14 بالإضافة إلى أقساط السداد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply