إليكم عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم العربي مواعيد مباريات اليوم السبت 3 سبتمبر والقنوات الناقلة لها، حيث يتابع معكم مصر مكس أقوى دوريات العالم لكرة القدم وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والأسباني والدوريات العربية التي انطلقت بالفعل حتى الآن، وننشر لكم موعد مباريات اليوم للاستمتاع بمشاهدة أقوى اللقاءات، نتابع معكم لحظة بلحظة كل أخبار كرة القدم العربية والعالمية، فلا يفوتكم الإثارة والمتعة وقضاء أوقات فراغ رائعة مع كرة القدم.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 

نلتقي معًا اليوم في عدد كبير من المباريات المهمة على البساط الأخضر العالمي والعربي، حيث نبدأ بأهم مباريات دوري روشن السعودي ثم ننتقل إلى سويًا إلى الدوري الأسباني والإيطالي والألماني، وفي النهاية نتعرف على أهم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة التعاون والنصر في دوري روشن السعودي والمقامة على ملعب الملك عبدالله ببريدة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية بعد فوز كلا الفريقين في الجولة الأولى وحصاد الثلاث نقاط الأولى في افتتاح دوري الموسم الجديد ويعلق على المباراة حماد العنزي.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعلق على المباراة عيسى الحربين، وتقام المباراة على أرض ملعب الملك عبدالله الدولي في إطار الجولة الثانية من جولات دوري روشن السعودي، بعد أن حسم الاتحاد المباراة الأولى بالفوز وحصد الثلاث نقاط، بينما خسر نادي الاتفاق جولته الأولى ويخوض المباراة باحثًا عن أول انتصار له.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق هي قناة SSC بتقنية HD المشفرة، أما بتقنية SD فهي مفتوحة للجمبع، وهي نفسها القناةالناقلة لمباراة التعاون والنصر، تعرف على طريقة حجز تذاكر المباريات بالدوري السعودي وأسعارها.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
مباريات اليوم

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

هناك أكثر من مباراة اليوم في إطار الجولة الخامسة من جولات الدوري الإيطالي لكرة القدم للرجال، نبدأها مع مباراة لاتسيو ونابولي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودي، و8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض Stadio Olimpico في العاصمة روما، والقنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي هي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حصريًا.

موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر تقام اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب ملعب أرتيميو فرانتشي في مدينة فلورنسا الإيطالية، على قنوات أبوظبي الرياضية بتعليق المعل عصام عبده.

موعد مباراة مبلان وإنترميلان اليوم في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية و6:00 بتوقيت القاهرة، على قنوات أبوظبي الرياضية بتعليق علي سعيد الكعبي، وتقام المباراة على أرض ستاد سان سيرو في مدينة ميلانو.

مباريات الدوري الألماني لكرة القدم 

نشاهد أكثر من مباراة اليوم لعشاق الدوري الألماني في العالم العربي، حيث يأتي موعد أهمها اليوم مباراة بايرن ميونخ اليوم مع يونيون برلين في تمام الساعة الرابعة النصف عصرا بتوقيت السعودية، والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة ، في إطار الجولة الخامسة من الدوري على أرض ملعب Alte Forsterei، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD3 بتعليق حفيظ دراجي.

مباريات الدوري الأسباني 

مباراة ريال مدريد اليوم مع فريق ريال بتيس في إطار الجولة الرابعة حيث يقتسما لافريقان قمة الدوري حتى الآن برصيد 9 نقاط من انتصارات ثلاثة ماضية، تقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد في تمام الساعة 5:15 بتوقيت السعودية و 4:15 بتوقيت القاهرة ، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم هي beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري لإسباني، مباراة ريال سويسداد وأتليتكو مدريد والمقامة على أرض ملعب أنويتا تقام في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية و8:30 بتوقيت القاهرة، وتُبث مباشرة على قناة  beIN Sports 1 بتعليق يوسف سيف.

مباراة اشبيلية وبرشلونة اليوم تقام على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم العرض المباشر على قناة beIN Sports 1 بتعليق رؤوف خليف.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي 

مباراة نانت وباريس سانجيرمان اليوم والتي تقام على أرض Stade de la Beaujoire – Louis Fonteneau في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 9:00 بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لمباراة باريس سانجيرمان اليوم هي beIN Sports HD2 بتعليق جواد بده.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 

نأتي للدوري الأكثر مشاهدة على مستوى العالم؛ الدوري الإنجليزي والذي يشهد اليوم عدة مباريات مهمة في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري، وتقام المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، 1:30 بتوقيت القاهرة، ويأتي البث المباشر على قناة beIN Sports HD1 بتعليق عصام الشوالي.

مباراة تشيلسي وويستهام اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، 4:00 بتوقيت القاهرة تقام على ملعب ستامفورد بريدج، ويأتي البث المباشر للمباراة على قناة beIN Sports HD1 Premium بتعليق خليل البلوشي.

اليوم السبت 3 سبتمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت القاهرة تقام مباراة هامة بين فريق استون فيللا ومانشستر سيتي على أرض ملعب فيلا بارك، ويتم النقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق يوسف سيف.

 
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply