الدولار اليوم في مصر

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار اليوم بتاريخ 22 من أغسطس 2022، الموافق يوم الأثنين على ان يوجد استقرار في سعر الدولار الأمريكي اليوم عند مقارنته بالعمله المصرية، وقد اتضح بأن سوف تستمر العملة الأمريكية في الارتفاع حتى تصل إلى 20 جنية مصري، ولكن بشكل طفيف لن يتم ملاحظته مثل ما حدث من قبل وتخطي 19 جنية مصري واستقر على ذلك، كما أنك يمكنك متابعةا لمقال والتعرف على العملات الأجنبية والعربية ومقارنتها بالجنية المصري، وفقًا لما صدر من البنك المركزي المصري.

الدولار اليوم في مصر

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار اليوم في مصر، حيث أن قد أصبح سعر الدولار اليوم في مصر 19.08 جنية مصري في حالة الشراء بينما عند البيع فأنه تم تسجيله بسعر 19.18 جنية مصري، وتم تسجيله في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر على أن يصل سعر الدولار إلى 19.01 جنية مصري عند الشراء بينما في حالة البيع فأنه تم تسجيل سعر الدولار 19.16 جنية مصري.

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري

قام البنك المركزي اليوم بتسجيل سعر العملات وفقًا لأخر التعاملات التي تم تحديثها، وذلك بتاريخ اليوم الموافق 22 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأثنين، على ان يكون سعر العملات مقابل الجنية في استقرار نوعًا ما عن ما كانت من قبل، ولذل فقد يمكنك معرفة الاسعار من خلال التالي:

  • تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم في مصر على أنه يصل إلى 5.07  جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع يصل إلى 5.10 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدرهم الإماراتي تم تسجيله اليوم في مصر، بسعر 5.19 جنية مصر في الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.23 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر اليورو اليوم بتاريخ 22 من أغسطس، حيث أنه يبلغ 19.41 جنية مصري في الشراء بينما في البيع فأنه يصل إلى 19.55 جنية مصري.
  • الدينار الكويتي اليوم في مصر تم تسجيله بسعر 59.40 جنية مصري عند الشراء، وفي البيع قد يبلغ حوالي 62.76 جنية مصري.
  • تسجيل الدينار البحيريني اليوم في مصر في حالة الشراء فانه يصل إلى 49.55 جنية مصري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply