بعد تشويقنا لعدة أسابيع تم الإعلان رسمياً عن تحديث فورت نايت دراغون بول الجديد FORTNITE X DRAGON BALL المستوحى من مسلسل الأنمي الشهير دراغون بول والذي ينتظره عشاق لعبة فورت نايت منذ الإعلان عنه؛ حيث يتيح مميزات جديدة في الصور والشخصيات وإمكانية الحصول على جوائز مجانية للجميع، وسوف نستعرض معكم اخبار فورت نايت اليوم وتفاصيل التحديث الجديد الذي حمل رقم  21.40.

تحديث فورت نايت دراغون بول الجديد

يبدأ اللاعب من جزيرة دراغون بول حيث يخوض سبع من المراحل لمهمات تحتاج منه التركيز والانتباه لاجتيازها ثم التحصل على بطاقة من بطاقات دراغون بول من خلالها يمكنه شراء الملابس والرقصات الجديدة لتخطي المهام التالية.

كما يتيح تحديث فورت نايت 2022 إمكانية مشاهدة حلقات دراغون بول خلال هذه المدة وحتى 17 سبتمبر؛ حيث يستطيع لاعبي فروتي نايت ركوب السفينة السياحية داخل اللعبة ومشاهدة حلقات من الأنمي الشهير   DRAGON BALL وذلك من خلال تبويب ديسكفر أو اكتشف.

وفوق جزيرة دراجون بول سوف يجد اللاعب عدداً من الأماكن التي تحمل اسم من أماكن دراغون بول مثل قصر كامي وسحابة نيمبوس ومنزل غوكو بالإضافة إلى غرفة الروح والزمن التي تتضمن تحديات على اللاعب اجتيازها للحصول على بطاقات جزيرة دراغون بول.

تحديثات دراغون بول الجديدة في فورت نايت 

لن يقتصر التحديث الجديد من فورت نايت  على شخصيات دراغون بول الجديدة فقط، ولكن هناك عددا من التحديثات الجديدة داخل هذه اللعبة مثل:

تحديث فورت نايت دراغون بول
فورت نايت دراغون بول
  • تحديث BATTLE WITH VERSUS BOARDS

في هذه المعركة يتواجه لاعبان في قتال حيث يكون الفائز هو اللاعب الأقوى في جزيرة دراغون بول، ويشارك اللاعبون في هذه المعركة من خلال التفاعل مع لوحة موجودة على الجزيرة وفي حالة اختيار الخصم سيتم الكشف عن خريطة كل من اللاعبين الذين سيكون أمامهما خمس دقائق فقط لهزيمة الخصم والانتصار في اللعبة.

  • تحديث TOURNAMENT OF POWER

أما هذا التحديث فسوف يكون في 18 أغسطس 2022 حيث تُقام بطولة القوة في قائمة التشغيل التنافسية ويمكن المشاركة في هذه المنافسة وربح العديد من الجوائز المجانية.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply