الساعة كم نتائج توجيهي الاردن 2022؟ إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن موعد صدور نتائجِ التوجيهي لجميع الفروع، وذلك بعد إتمام الوزارة لتصحيح الأوراق وفرز الأسماء، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على موعد صدور نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022، وعلى طريقة الاستعلام عن النتائج.

وزارة التربية والتعليم الاردن

إن وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية هي هيئة حكومية مسؤولة عن الشؤون التعليمية في المملكة، تأسست في العام 1921 ميلادي تحت اسم وزارة المعارف، وتعنى بالمراحل الدراسية كافة، من المرحلة الابتدائية، مرورًا بالإعدادية، وحتى الثانوية.

شاهد أيضًا: اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الاردن

نتائج التوجيهي في الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية عن موعد صدور نتائجِ الثانوية العامة 2022، وذلك يوم الخميس الواقع في 18 آب أغسطس 2022 الموافق لتاريخ 20 محرم 1444، حيث يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه عن النسب العامة للنجاح، بالإضافة إلى الطلاب الأوائل في جميع المملكة.

الساعة كم نتائج توجيهي الاردن 2022

من المقرر أن تصدر نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية عند تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم غد الخميس 18 من شهر آب أغسطس 2022 م، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ عدة أيام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.[1]

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن

يمكن لطلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية الاستعلام عن نتائج التوجيهي بشكل إلكتروني عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“.
  • الدخول إلى تبويب نتيجة الثانوية العامة التوجيهي.
  • إدخال رقم الجلوس في الحقل المخصص.
  • النقر على أيقونة “البحث” لتظهر النتيجة.

شاهد أيضًا: كم باقي على نتائج توجيهي الاردن

رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن

توفر وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت طريقة للاطلاع على نتائجِ الثانوية العامة 2022 فور ورودها، ويمكن الدخول إلى موقع الوزارة بشكل مباشر “من هنا“، ثم كتابة رقم الجلوس للاستعلام عن النّتيجة، ومن المقرر أن تصدر النتيجةُ يوم غد الخميس.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا الساعة كم نتائج توجيهي الاردن 2022، كما تعرفنا على رابط الوزارة الخاص بالنتائج.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , وِزَارَةُ التَّرْبِيَةِ والتَّعْلِيم الأردنيَّة , 17/08/2022


المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply