أعلن برنامج حساب المواطن منذ قليل عن بدء إيداع رواتب معاشات حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية عن الدفعة السابعة والخمسين من حساب المواطن، وبدء بالفعل المستفيدين باستقبال رسائل نصية على هاتفهم الشخصي بإيداع الدعم في حسابهم البنكي، وهذا ما جعل المستفيدين يتساءلون هل الدعم الإضافي نزل مع هذه الدفعة بالفعل أم لم ينزل إلا الراتب الإضافي فقط؟ وفي مقال اليوم سوف نوضح لكم هل نزلت الزيادة لكل المشمولين بالدعم ومتى يبدأ السحب من البنوك السعودية؟.. فضلًا كونوا معنا.

جاري إيداع رواتب معاشات حساب المواطن الآن

منذ قليل بدء برنامج حساب المواطن بإيداع معاشات حساب المواطن الشهرية في حسابات المستفيدين البنكية، ووفقًا للأوامر الملكية السامية من قبل خادم الحرميين الشريفين فإنه سيتم صرف راتبين، الراتب الأول هو الراتب الشهر الذي يحصل عليه المستفيدين من برنامج حساب المواطن، والراتب الثاني هو راتب المكرمة الملكية الذي تقرر صرفه لنهاية العام الجاري، لذا جاري الإيداع الآن لراتبين، وبالفعل وصلت الرسائل إلى بعض المستفيدين بإيداع الدعم للمواطنين عن دفعة شهر أغسطس.

ويُذكر أن دفعة شهر أغسطس، هي أولى الدفع لإيداع معاش حساب المواطن للمسجلين الجُدد، والذين قاموا بالتسجيل قبل يوم السادس عشر من شهر يوليو لعام 2022، حيث كل الذين سجلوا قبل هذا الموعد، سيحصلون بإذن الله على الراتب هذا الشهر، وخلال ساعات قليلة سيكون الدعم في حسابتهم البنكية.

الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي والبنوك السعودية؟

أعلنا لكم عن بدء إيداع رواتب معاشات حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية، وبالفعل وصلت رسائل الإيداع للمستفيدين المؤهلين للحصول على الدعم هذا الشهر، والجدير بالذكر أن الدعم يكون مفعلًا في البنوك خلال ثماني ساعات من إرسال رسالة وصول الدعم من البرنامج إلى المستفيدين، وسينزل الدعم البنك ويبدأ الصرف من صباح اليوم الأربعاء العاشر من شهر أغسطس لعام 2022، فبعض البنوك يبدأ الصرف الساعة الثامنة صباحًا والبعض التاسعة والبعض الآخر الساعة العاشرة صباحًا، وعلى أي حال سيصل الدعم لكل المستفيدين بإذن الله على مدار اليوم سواء القدام أو الجدد.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply