اسم فاندوم ستراي كيدز، بعد أن حققت فرقة ستراي كيدز الكورية نجاحات باهرة في مجال الأغاني والكيبوب، لمع اسمها ليتجاوز حدود كوريا الجنوبية وصولًا إلى مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الدول العربية، وأصبح لديها كغيرها من الفرق العالمية نادي معجبين خاصًا بها، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا على اسم هذا الفاندوم، بالإضافة إلى التعريف بهذه الفرقة وذكر أهم حساباتها الرسمية، وأبرز المعلومات عن كل من أعضائها.

فرقة ستراي كيدز

ستراي كيدز هي فرقة غنائية شهيرة أسستها شركة جاي واي بي في عام 2017 من خلال برنامجها الوقائعي الذي حمل الاسم الحالي للفرقة، وتضم هذه الفرقة ثمانية أعضاء كلهم من الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و24 عامًا، كان أول ألبومات ستراي كيدز باسم “آي آم نت” أو بالإنجليزية “I AM NOT” حيث تمكن هذا الألبوم من تحقيق نسب كبيرة من المشاهدات والاستماعات، ووصلت شهرته إلى مختلف أنحاء العالم، حيث تم إصداره في 25 من آذار/ مارس لعام 2018 للميلاد، ويعتبر هذا الألبوم هو الانطلاقة الفعلية لفرقة ستراي كيدز، واليوم هذه الفرقة هي واحدة من الفرق العالمية، ولها قاعدةً جماهيريةً كبيرةً من مختلف الجنسيات وحتى في الوطن العربي.[1]

معنى كلمة فاندوم

الفاندوم هو مصطلح يطلق على مجموعة الأشخاص الذين يمتلكون الميول ذاته اتجاه فرقة غنائية ما، أي المعجبين الأساسيين لهذه الفرقة والذين يهتمون بشكل دائم بأخبارها وأبرز التفاصيل عنها، ويسمى في اللغة العربية نادي المعجبين.

شاهد أيضًا: اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز

اسم فاندوم ستراي كيدز

إن فاندوم هذه الفرقة الغنائية الكورية يحمل اسم “STAY” وهي كلمة إنجليزية تعني باللغة العربية “ابقى”، وقد أعلنت فرقة ستراي كيدز عن اسم نادي معجبيها هذا في اليوم الأول من شهر آب أغسطس لعام 2018 ميلادي، وذلك من خلال فيديو قامت بنشره على مختلف حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعضاء فرقة ستراي كيدز

فيما يلي نستعرض أهم المعلومات التي يرغب محبو هذه الفرقة بمعرفتها عن أعضاء فرقتهم المميزة ستراي كيدز:

  • بانغ تشان: قائد الفرقة، ولد في أستراليا بتاريخ 3 تشرين الأول أكتوبر لعام 1997، أي ناهز ال 24 عامًا، وهي يحمل كل من الجنسيتين الكورية والأسترالية.
  • سيو تشانغبين: رابر رئيسي في الفرقة، عمره حوالي 22 عامًا، حيث إنه ولد في كوريا الجنوبية بتاريخ الحادي عشر من شهر آب أغسطس لعام 1999.
  • لي نو: راقص أساسي في الفرقة كما أنه أحد مغنيها، ناهز ال 23 عامًا، ولد بتاريخ 25 من شهر تشرين الأول أكتوبر في عام 1998.
  • هوانغ هيو جين: رابر وراقص في الفرقة، ولد بتاريخ 20 من شهر آذار في عام 2000، أي عمره حوالي 21 عامًا، وهو كوري الجنسية.
  • هان جيسونغ: الرابر الرئيسي في الفرقة، وهو ابن الـ 21 ربيعًا، حيث إنه ولد بتاريخ 14 من شهر أيلول في عام 2000.
  • لي فيليكس: رابر وراقص في ستراي كيدز، عمره حوالي 21 عامًا، ولد في الخامس عشر من شهر أيلول في عام 2000، ويتمتع بكلا الجنسيتين الكورية والأسترالية.
  • كيم سونغمين: أحد مغني ستراي كيدز، وهو ابن الـ 21 ربيعًا، من مواليد الثاني والعشرين من شهر أيلول لعام 2000، يحمل الجنية الكورية.
  • يانغ جونغ إن: أحد المغنيين الأساسيين لهذه الفرقة، يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، فهو من مواليد 8 من شهر شباط لعام 2011.

شاهد أيضًا: من هو هان من ستراي كيدز

الحسابات الرسمية لفرقة ستراي كيدز

تمتلك فرقة ستراي كيدز موقعًا إلكترونيًا خاصًا بها، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلالها يمكن معرفة آخر الأخبار عن الفرقة وإصداراتها وحفلاتها، ومن هذه الحسابات نذكر:

  • الحساب الرسمي لفرقة ستراي كيدز على انستغرام “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لفرقة ستراي كيدز على تويتر “من هنا“.
  • الموقع الإلكتروني الرسمي لفرقة ستراي كيدز “من هنا“.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة اسم فاندوم ستراي كيدز ، مع شرح وتوضيح معنى كلمة فاندوم، بالإضافة إلى التعريف بهذه الفرقة، وذكر أهم المعلومات عن أعضائها، وكذلك استعراض روابط حساباتها الرسمية.

المراجع

  1. ^
    straykids.jype.com , الموقع الرسمي لفرقة ستراي كيدز , 22/07/2022


المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply