كم عمر العميد خميس محمد سهل، فبعض الشخصيات الهامة في الوطن العربي تثير اهتمام وفضول الناس والجمهور، ورجال السياسة والأمن من أبرز الشخصيات وأكثرها تأثيرًا في بلدانهم، وموقع محتويات في هذا المقال سيقدم أهم المعلومات عن العميد خميس محمد سهل.

من هو خميس محمد سهل ويكيبيديا

خميس محمد سهل رجل سياسي وأمني من المملكة البحرينية، شغل عدة مناصب وكان له دور بارز في القيام بأعمال متميزة على مستوى المملكة، ولعل منصب الوكيل المساعد للشؤون الإدارية لوزير الداخلية البحرينية هي أهم مناصب سهل، ويعود له الفضل بالاحتفال بيوم الطبيب البحريني في بادرة منه تكريمًا للأطباء وتعبيرًا عن الشكر والامتنان لجهودهم.

شاهد أيضًا: من هو صادق قليني

خميس محمد سهل السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول الحياة الشخصية والسيرة الذاتية للسياسي البحريني محمد سهل:

  • الاسم الكامل: خميس محمد سهل.
  • مكان الولادة: البحرين.
  • الجنسية: بحريني.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: رجل سياسة.
  • أبرز المناصب: الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية.
  • تاريخ الولادة: 1976.
  • العمر: ستة وأربعون عامًا.

كم عمر العميد خميس محمد سهل

يبلغ العميد البحريني محمد سهل السادسة والأربعين من العمر فهو من مواليد مملكة البحرين في عام 1976، وكان قد استلم منصبه كوكيل مساعد لوزير الداخلية البحريني منذ أن كان في الثالثة والأربعين من عمره قبل نحو ثلاث سنوات في عام 2019، وقد انتشرت مؤخرًا أخبار حول إحالته على النيابة العامة في مملكة البحرين اليوم الخميس الواحد والعشرين من تموز يوليو عام 2022.

شاهد أيضًا: من هو الممثل أحمد فلوكس

حقيقة القبض على خميس محمد سهل

أصدرت اليوم الخميس الواحد والعشرين من تموز يوليو الداخلية البحرينية بيانًا أكدت فيه إحالة العميد محمد سهل للنيابة العام وإيقافه عن أدائه مهامه وسحب الصلاحيات منه بعد أن ثبت تورطه بقضايا فساد إداري ومالي، ووجود تقصير منه في الالتزام بالقوانين وأداء واجباته بالشكل الأمثل.

سبب القبض على خميس محمد سهل

بعد إعلان الداخلية البحرينية عن إحالة العميد خميس محمد سهل للنيابة العامة، كثرت الخبار المتداولة حول حقيقة وأسباب هذا التصرف والإجراء بحق السياسي سهل الذي كان يشغل منذ أيام قليلة منصبًا أمنيًا حساسًا كوكيل مساعد للشؤون الإدارية لوزير الداخلية، وبحسب ما جاء في بيان وزارة الداخلية، فإن سهل متورط بقضايا فساد مالي وإداري، وقد استغل منصبه ونفوذه وسلطته لمصالحه الشخصية في الحصول على أموال بطرق غير شرعية.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور حسام العنقري

وفي الختام تم توضيح كم عمر العميد خميس محمد سهل ، وأهم المعلومات حول العميد البحريني الذي تعرض للاعتقال والإحالة إلى النيابة العامة اليوم الخميس 21 تموز يوليو عام 2022.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply