إنّ اجمل 200+ عبارات تهنئة عيد الأضحى كتابة جديدة 2022 هي أحد الأمور المهمّة التي نتناولها في سِياق مقالنا الذي نتحدّث فيه عن تلك المناسبة الإسلامية المميّزة، التي يستقبلها الإنسان المُسلم بكثير من الحفاوة والاهتمام، كنايةً عن حُضورها الكبير في الأحاديث والسنن النبويّة، فعيد الأضحى هو عيد المُسلم الأكبر، وعبر موقع محتويات نُشارك أمَّتنا مناسبة عيد الأضحى، ونقوم على طرح باقة من تهنئة عيد الأضحى رسمية 2022 مكتوبة وأجمل عبارات وبوستات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى لعام 1443.

 عبارات تهنئة عيد الأضحى كتابة جديدة 2022

يستقبل الإنسان المُسلم مناسبة عيد الأضحى بكثير من عبارات التهنئة التي يُعبّر من خِلالها عن فرحته بتلك الذّكرى الدينية العظيمة، وجاءت أبرز عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى وفق الآتي:

العبارة الأولى يسرّنا مع نفحات الخير القادمة من عيد الأضحى المُبارك أن نُبارك لكلّ أخ مُسلم تلك المناسبة الدينيّة العظيمة، سائلين المولى أن يتغمّد الله الموتى بواسع رحماته، وأن يقبلنا في صفوف عباده الصّالحين.
العبارة الثانية  مع مناسبة عيد الأضحى، نُبارك لكم تلك الساعات الطّيبة، العامرة بذكر الله ودفئه، سائلين المولى لنا ولكم القُبول الحسن، والأجور العظيمة، والسّعادة في الدّارين.
العبارة الثالثة بكثير من المحبّة نُبارك للأخ الحبيب مناسبة عيد الأضحى المُبارك، تلك المناسبة التي يطيب ذكرها برفقة من نُحبّهم من الأهل والأصدقاء، فنسأل الله تعالى أن تدوموا في رعاية الله وتوفيقه مع كلّ عيد.
العبارة الرّابعة كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، ونسأل الله أن تُعاد علينا وعليكم، وعلى الأهل والأحباب تلك المناسبة الطّيبة، ونحن وإيّاكم بكامل السّلامة والعافية في كلّ عيد.
العبارة الخامسة أنتم صُحبة الخير التي نعتزّ بها ونفتخر بقربها، فاللهم لا تحرم صديقي الغالي من فرحة عيد الأضحى، واجعل هذه المناسبة عامرة بالخير والمغفرة له ولأهله في كلّ عام قادم.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى المبارك 2022 … اجمل عبارات وصور التهنئة بمناسبة الاضحى 1443

اجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى كتابة جديدة 2022

تحمل حُروف تلك الرّسائل على اختصارها الكثير من مشاعر الخير والفرحة بين الأهل والأصدقاء، ويجري تناولها بكثير من الحفاوة والتّقدير، وقد اخترنا لكم منها باقة من مسجات عيد الأضحى، وهي:

  • اللهم في عيد الأضحى، استودعتك صديقي الغالي، استودعتك فرحة قلبه وصدى ضحكته الجميلة، فأسألك تعالى أن تفيض عليه بالرّحمات، وأن تُكرمه بما يُحب ويرضى.
  • اللهم بمناسبة عيد الأضحى المُباركة، احفظ قارئ رسالتي بعين رعايتك التي لا تنام، واجعله ممّن أحسن الصّيام والقيام، وأحسن الدّعاء في يوم عرفة.
  • اللهم لا تخيّب لصديقي الغالي دعاءً، ولا تردّ له مسألة، اللهم اجعله في عين رعايتك، واجعل له في كلّ خطوة سلامة وفي أمرٍ فرج يا كريم، كلّ عام وأنتم بخير يا صديقي.
  • كلّ عام وأنتم إلى طاعة الله أقرب، نسأل الله أن تزوركم أيذام العيد، وتزوركم معها ضحكة الذّكريات الجميلة التي تدوم لسنوات وسنوات، بارك الله لنا ولكم في تلك المناسبة الطّيبة.
  • صديقي الغالي، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، زادنا الله وإيّاكم من توفيقه في الحياة الدّنيا، وجعلنا الله وإيّاكم من الفائزين في الدّنيا، والنّاجين في دار الآخرة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك

عبارات تهنئة عيد الأضحى بالإنجليزية جديدة 2022

تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات العالميّة الأساسيّة، وهي اللغة الرسمية لعدد واسع من أبناء العالم الإسلامي، وقد جاءت في عدد مهم من التَّبريكات في عيد الأضحى، نسرد لكم منها الآتي:

  • العبارةOn the occasion of Eid Al-Adha, we would like to send you the most beautiful congratulations and the most beautiful gifts.
    الترجمة: بمناسبة عيد الأضحى، يطيب لنا أن نُرسل لكم أجمل التّهاني، وأجمل الهدايا، فهي مناسبتنا التي تفرح بها القلوب، وتطيب بها الأيّام.
  • العبارةWith words scented with rose water, and jasmine perfume, we send you the most beautiful and elegant phrases that express your love in our hearts, asking God to write to us and you abundant good on the days of Eid Al-Adha.
    الترجمة: بكلمات معطّرة بماء الورد، وعطر الياسمين، نُرسل لكم أجمل العبارات الأنيقة التي تُعبّر عن محبّتكم في قلوبنا، سائلين الله أن يكتب لنا ولكم الخير الوفير في أيّام عيد الأضحى.
  • العبارةAll letters and words are unable to express the size of your presence and love in our hearts, and on the occasion of Eid, we congratulate you and wish you safety on every Eid.
    الترجمة: إنّ جميع الحروف والكلمات عاجزة عن التّعبير عن حجم حُضوركم ومحبّتكم في قلوبنا، ومع مناسبة العيد نُبارك لكم، ونتمنّى عليكم السّلامة في كلّ عيد.
  • العبارةYou are the joy with which we receive our holidays, and you are the companions of goodness that increase the joy of the days. Happy Eid, on the occasion of the blessed Eid Al-Adha.
    الترجمة: أنتم الفرحة التي نستقبل أعيادنا بها، وأنتم صُحبة الخير التي تزيد من بهجة الأيّام، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المُبارك.

شاهد أيضًا: كلام لعيد الاضحى واجمل كلام التهنئة بمناسبة العيد

كلمات تهنئة عيد الأضحى كتابة 2022

تُعبّر حُروف تلك الكلمات عن كثير من المشاعر الأنيقة التي تسكن القلب بالتّزامن مع فرحة العيد، وقد جاءت في عدد من الأشكال، أهمّها:

  • اللهم إنّها مناسبة العيد التي طال انتظار كثير من القلوب لها، نسألك في أولّها الخير، وفي آخرها الرّحمة والمغفرة، والسّعادة، اللهم نوّر قلوبنا بحبّك، واحفظ لنا الأهل والأحبة يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم إنّها مناسبة الخير التي تفيض العين شوقًا لها، اللهم في فرحة عيد الأضحى نستودعك همومًا وأحزانًا أنتَ بها أعلم، اللهم لا تُحمّلنا ما لا طاقة لنا به، واعفو عنّا واغفر لنا وارحمنا، أنتَ مولانا فانصرنا على أنفسنا.
  • إنّ فرحة العيد هي الفرحة التي تبقى على حجمها منذ سنوات الطّفولة الأولى، وفي تلك المناسبة تطيب التّهاني وكلمات المحبّة، فنسأل المولى أن تدوم بكم تلك المشاعر الأنيقة.
  • مع مناسبة عيد الأضحى، نحمد الله على تمام الفضل والتوفيق إلى الخير، ونسأله تعالى أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظنا وإيّاكم إلى ما فيه الخير في الدّنيا والآخرة.
  • إنّها مناسبتنا الإسلاميّة التي نُعبّر بها عن فرحتنا الأولى، تلك الفرحة الحقيقية التي أكرمنا الله تعالى بها، سائلينه أن تدوم بنا تلك المشاعر، وأن تتعزّز معها تلك الرّوابط الإيمانيّة بمناسبات الدّين الإسلاميّ الطيبة، كلّ! عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى المبارك

مسجات قصيرة في تهنئة عيد الأضحى 2022

وهي من المسجات الأنيقة التي تنقل فرحة عيد الأضحى بين القلوب، فتزيد من بهجة العيد، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل مسجات عيد الأضحى لعام 1443:

  • مع نفحات عيد الأضحى الأولى، أحمل لكم أطيب التّهاني وأجمل التبريكات، لأنّكم الأقرب إلى القلب، والأغلى على الرّوح، عيد مُبارك علينا وعليكم.
  • مع فرحة عيد الأضحى المُبارك، نُبارك لكم تلك السّاعات الطّيبة، ونسأل الله أن تدوم بكم تلك المشاعر الأنيقة، وأن تتضاعف لكم فرحة الأعياد أعيادًا قادمة.
  • بمناسبة عيد الأضحى، نُبارك لكم ونسأل الله أن يكتب لكم القُبول الحسن عن ساعات ذي الحجّة الطّيبة، وعن وقفة عرفات التي تطيب بها الأيّام.
  • اللهم بارك للأهل والأحباب مناسبة عيد الأضحى، وأكرمهم بالسّعادة طِوال العُمر، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته وطاعة نبيّه أرغب.
  • تطيب الكلمات التي تُقال مع مناسبة عيد الأضحى، تعزيزًا لتلك المشاعر الأنيقة التي تتراقص على وقع النفحات الإيمانيّة، فاللهم احفظ لنا الأهل والأحبة، وأكرمهم بالفرحة والسّرور.

صور عبارات تهنئة عيد الأضحى جديدة 2022

وهي من الصّور الأنيقة التي تحمل رمزيّة هذه الأيّام المُباركة من عُمر العيد، وتتزيّن بها مواقع ومنصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وقد جاءت في عدد من الصّور والأشكال المميزة، نسرد لكم منها الآتي:

صور عِبارات تهنئه عِيد الاضحى
صور عِبارات تهنئه عِيد الاضحى
صور عِبارات تهنئه عِيد الاضحى
صور عِبارات تهنئه عِيد الاضحى

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل 200+ عبارات تهنئة عيد الأضحى كتابة جديدة 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة من أجمل عبارات التهيئة في عيد الأضحى، وباقة من أجمل صيغة تهنئة في عيد الأضحى، لنختم أخيرًا مع صور عيد الأضحى المبارك لعام 2022.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply