صحيح أن مظهر كيم كارداشيان يجذب الانتباه أينما ظهر، لكن في باريس، شاركت كيم انتباه نقاد الموضة مع ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، لذلك حظيت مظهر نورث ويست بنصيب بارز من الاهتمام. على الرغم من صغر سنها، تصنع نورث اسمًا لنفسها في عالم الموضة، تمامًا مثل والديها كيم وكاني، اللذين لهما بصمة واضحة على أسلوب الشمال الغربي.

على هامش أسبوع الموضة الباريسي لهوت كوتور، ظهرت بإطلالات متناسقة وجريئة ووضعت إكسسوارات عصرية للغاية.

إليكم جميع تفاصيل أفضل إطلالات Northwest في باريس.

تتميز الإطلالات الشمالية الغربية بأسلوبها الحديث والمعاصر

في أول ظهور لها خلال أسبوع الموضة في باريس، تأثر مظهر نورث ويست بوالدها كاني. نزلت إلى شوارع باريس جنبًا إلى جنب مع والدتها مرتدية سترة زرقاء كبيرة الحجم من Pastelle Archives، وارتدى مغني الراب نفس السترة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2008.

مع السترة، أكمل الشمال المظهر مع بنطال أسود عريض، وحقيبة يد صغيرة، بالإضافة إلى نظارة شمسية زرقاء.

تأثر مظهر الشمال الغربي بوالدها كاني في سترة زرقاء فضفاضة

في وقت لاحق من اليوم، استبدلت نورث سترتها الزرقاء بجاكيت جينز مرصع بالكريستال المتلألئ، لتكمل المظهر بفتحة سوداء فضفاضة. على عكس والدتها التي كانت ترتدي ملابس ضيقة للغاية تظهر قوامها النحيف. كما هو الحال خلال النهار، لا تغيب النظارات الشمسية عن الشمال الغربي ومظهر كيم كارداشيان الليلي، وهذه المرة اختارت الأسود لتتناسب مع مظهرها الأحادي اللون.

كانت ترتدي سترة من الدنيم مرصعة بالكريستال اللامع ونسقتها بمظهر أسود أحادي اللون.

كانت ترتدي سترة من الدنيم مرصعة بالكريستال اللامع ونسقتها بمظهر أسود أحادي اللون.

سيطر الأسود على معظم وجهات نظر الشمال الغربي في باريس. في اليوم الثاني، اختارت تي شيرت أسود برسومات مع جينز ممزق وكروكس كبير الحجم. بهذه الإطلالة، قامت بتنسيق حقيبة يد صغيرة جدًا، بالإضافة إلى عدد من القلائد السوداء والنظارات الشمسية بالطبع.

اختارت تي شيرت أسود برسومات مع جينز ممزق وحذاء من جلد التمساح.اختارت تي شيرت أسود برسومات مع جينز ممزق وحذاء من جلد التمساح.

أما بالنسبة لحضور عرض أزياء جان بول غوتييه، فقد كان مظهر نورث ويست متناسقًا مع والدتها التي جلست بجانبها، ووقف في الصف الأمامي لمشاهدة العرض. بينما تألقت كيم بفستان من تصميم غوتييه احتضن شكلها النحيف، استلهمت نورث من أسلوب الفتاة الفرنسية، وكانت ترتدي تنورة مطوية مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء وجل. كما أنها أكملت المظهر بقبعة قبعة وأحذية قتالية عالية الكعب.

الشمال مستوحى من أسلوب الفتاة الفرنسية ، لذلك كانت ترتدي تنورة مطوية ، وجيلي ، وقبعة

الشمال مستوحى من أسلوب الفتاة الفرنسية، لذلك كانت ترتدي تنورة مطوية، وجيلي، وقبعة

نسقت الأم وابنتها إكسسواراتهما مع المظهر، مثل سلسلة الأنف المطابقة للقلائد والأساور.

بالتأكيد، بدأت مظاهر North West في جذب انتباه ماركات الأزياء، فهل سنرى قريبًا تعاونًا يجمعهم معًا في دار أزياء؟

المصدر: حواء ستايل

Share.

Leave A Reply