حبوب غذاء ملكات النحل من أشهر المكملات الغذائية في السوق لما لها من فوائد عديدة خاصة للرجال فهي محسن جنسي فعال حيث تساعد الرجال على زيادة قدراتهم وزيادة السوائل ولكن يجب تناولها من قبل طبيب متخصص. ونساعدك على معرفة مزاياها بشكل أفضل.

مما يتكون 1000 غذاء ملكات النحل؟

تحتوي أقراص غذاء ملكات النحل على عناصر مهمة وأساسية للجسم كله، لكنها تحتوي على عناصر أكثر للجهاز التناسلي، فهي من أهم الفيتامينات إلى جانب فيتامينات B1 و B2 و B6 و C، بالإضافة إلى توافر كميات كبيرة من البروتينات والدهون. الأحماض وخاصة حمض الفوليك والبانتوثنيك، وكلها أهم ما يحتاجه الإنسان كعناصر تغذوية بدلاً من نقص الأطعمة المتكاملة والتي تتطلب كلاً من الرجال والنساء.

فوائد رويال جيلي 1000 للسيدات

1- تساعد أقراص رويال جيلي 1000 على زيادة الخصوبة عند النساء، حيث أنها من علاجات العقم وخاصة ضعف الإباضة، وذلك بسبب الفيتامينات المتوفرة في هذه الأمراض والتي تعمل على تقوية المبايض وتحسين القدرات الإنجابية. .

2- تخفف هذه الأقراص من آلام الدورة الشهرية، ليس فقط آلام الظهر والبطن، ولكن أيضًا الصداع وتقلب المزاج والغثيان والأعراض الأخرى التي تصاحبها خلال هذه الفترة، حيث تزيد من مناعتها وقدراتها الجسدية في هذه المرحلة.

3- تساهم هذه الاقراص في الحماية من سرطان الثدي الذي ينتشر حاليا بشكل مقلق للغاية وذلك لان حبوب رويال جيلي 1000 تعمل على قتل الخلايا السرطانية مع الحرص على تقوية جهاز المناعة لدى المرأة وتفعيل وظائفها بحيث تعمل على قتل الخلايا السرطانية. يقاوم أي فيروسات أو بكتيريا تضر بالجسم.

فوائد الأقراص الملكية العامة

1 – يؤكد العديد من الأطباء أن أقراص رويال جيلي 1000 تعمل على تقليل مستويات الكوليسترول الضار في الجسم، وذلك للوقاية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية المفاجئة. لذلك ينصح الأطباء الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول بتناول هذه الأقراص بانتظام.

2- تمنع الفيتامينات والبروتينات الخاصة بهذه الأمراض ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة سواء على الجلد أو في صحة الجسم، فهي تمنع ظهور الخطوط الدقيقة في الجلد وتسهم في التئام الجروح وتساهم في التئام الجروح. إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة.

رويال جيلي 1000 الآثار الجانبية

قد تظهر بعض الآثار الجانبية لدى بعض الأشخاص، وهي آلام في المعدة من حين لآخر، وقد تظهر بعض العلامات على الجلد والتهابات مع غثيان وقيء ودوخة خفيفة، وقد أشار العديد من الأطباء إلى أن أقراص غذاء ملكات النحل لا ينبغي تناولها من قبل المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي. الربو المزمن لأنها قد تسبب سعالاً حاداً وتهيجاً في الجهاز التنفسي مع حكة شديدة في الجلد.

غذاء ملكات النحل 1000. الجرعات

لا تتناول أكثر من قرص واحد من غذاء ملكات النحل يوميا ويتم ذلك بعد استشارة الطبيب حتى لا يواجه الشخص أي مشاكل صحية وأيضا بعد تناوله في حالة ظهور أي أعراض غير طبيعية لا بد من مراجعة الطبيب بسرعة ويفضل عدم تناول أي دواء آخر مع هذه الأقراص وعدم تناول أي طعام بعد تناولها ولكن يجب تناول الوجبة قبل نصف ساعة على الأقل من تناولها وذلك لتجنب أي تفاعل مع الأقراص.

قد يسمح الطبيب بأقراص غذاء ملكات النحل لبعض مرضى الأمراض المزمنة حيث يحتاجون إلى استبدال بعض العناصر ولكن في حالة وجود مشكلة يقوم الطبيب باستبدالها بأنواع أخرى أقل في المكونات والتركيب الكيميائي. تعاد هذه الأقراص للطبيب المعالج ولكن لا تؤخذ دون إذن الطبيب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply