كيفية استخدام ساعة Xiaomi، حققت شركة Xiaomi الصينية تطوراً ملحوظاً في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، من خلال إصدار سوار Mi Band 3 الذي نال إعجاب مستخدميه بسبب خدماته الجادة بسعر اقتصادي إلى حد كبير.، واليوم نتعلم بعض الحيل التي يمكننا القيام بها للاستفادة من ساعة xiaomi.

كيفية استخدام ساعة شاومي

وظيفة التحكم في مشغل الموسيقى

تساعدك هذه الميزة على تغيير الأغاني على هاتفك أو شاشة التلفزيون بنقرة واحدة فقط على Mi Band 3. إذا لم تتمكن من العثور على جهاز التحكم عن بعد على التلفزيون أو كنت في مكان مزدحم ولا تريد إخراج الهاتف لتغيير الاغاني فهذه الميزة مفيدة جدا لك.

كيفية استخدام ساعة شاومي

قم بتثبيت تطبيق Mi band 2 Func Button من Google Play على هاتفك الذكي كما نرى، فإن هذا التصميم مصمم لـ Mi Band 2 ولكنه يعمل أيضًا على Mi Band 3 لحسن الحظ.

كيفية استخدام ساعة شاومي

بعد تثبيت التطبيق، افتحه وأضف إرشادات عنوان MAC، وهو نفس عنوان Bluetooth الخاص بـ Mi Band 3، والذي يمكنك العثور عليه في تطبيق Mi Fit، وبعد إضافته، انقر فوق Connect أو Connect، ثم يمكنك تغيير الموسيقى بنقرة واحدة على السوار، ويمكنك اختيار تطبيق آخر مثل Spotify أو YouTube حسب الوظيفة رقم 3 بنقرة واحدة.

التحكم بالكاميرا

يمكن أيضًا استخدام Xiaomi Band 3 لالتقاط الصور، وتعمل هذه الميزة عن طريق تثبيت تطبيق Mi band 2/3 و Amazfit Selfie عبر متجر Google Play. بعد تثبيت التطبيق وفتحه، يتم توصيل السوار بالتطبيق كما فعلنا من قبل عن طريق إضافة رقم Bluetooth والضغط على كلمة Connect، ثم النقر على كلمة Free Camera، حتى تتمكن من تثبيت تطبيق الكاميرا الذي ستستخدمه للتصوير. .

كيفية استخدام ساعة شاومي

بعد تثبيت تطبيق الكاميرا، يلتقط السوار الصور عن طريق التبديل إلى الوضع الصامت والضغط عليه لفترة طويلة، والآن يمكنك أيضًا التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو.

كيفية استخدام ساعة شاومي

– تطبيق Mi Band Tools

يعمل هذا التطبيق كبديل لتطبيق Mi Fit للياقة البدنية، وكلا التطبيقين لهما نفس الخيارات ولكن تطبيق My Band Tools يقدم مستوى مختلفًا من التخصص، بعد تثبيته على الهاتف، كما كان من قبل، قم بإرفاق السوار ومتى السوار يهتز، يمكنك الآن تأكيد الاتصال.

مزايا تطبيق Mi Band Tools مقارنة بتطبيق Mi Fit

– الصحوة

يمكن إقران المنبه بتطبيق Mi Fit كما نعرفه، ويتوفر هذا أيضًا في تطبيق Mi Band Tools، حيث يكون المنبه ذكيًا هنا، لأنه يراقب النوم ويوقظك بدلاً من ذلك في فترات الضوء أكثر من النوم العميق، ويوفر لك هذا التطبيق أيضًا وظيفة الغفوة المؤقتة، والتي لا تتوفر في تطبيق Mi Fit، سيهتز السوار بشكل متكرر على معصمك لإيقاظك، وإذا تم إيقاف تشغيله، فإنه يرسل إشارات إلى هاتفك وبالتالي تصبح عملية إيقاظك سهلة للغاية.

ميزات النوم والقيلولة والإشعارات

ميزة Sleep as Android هي إحدى الميزات التي تساعدك على تحليل نمط نومك، وهي غير متوفرة في تطبيق Mi Fit، إلى جانب بعض الميزات الأخرى مثل تخصيص جهات الاتصال، وتطبيق الإشعارات، إذا كنت ترغب في تخصيص استقبال WhatsApp. إشعارات من شخص معين، على سبيل المثال، يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال تطبيق Mi Band Tools.

يوجد أيضًا تذكير قيلولة في هذا التطبيق، لذلك إذا كنت تفضل أخذ قيلولة أثناء العمل، فيمكنك القيام بذلك أثناء كل ذلك وتطبيق Mi Band Tools مقابل 4 دولارات فقط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply