كيف أقوم بعمل لقطة عامة مثل أحد المشاهير؟

يسأل الكثير من الناس نفس السؤال، كيف تجعل سناب شات عام مثل أحد المشاهير، وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة، لأنه يمكن اعتباره أحد مواقع التواصل بطلاقة، ولا يبرز بصعوبة خطوات، حيث يمكن اعتباره أحد التطبيقات المهمة التي تجعل التواصل الاجتماعي مستمرًا، مثل Twitter YouTube و Facebook.

كيف أقوم بعمل لقطة عامة مثل أحد المشاهير؟

اذهب للاعدادات.

بعد ذلك، انتقل إلى قصة المشاركة، ثم انقر فوق الجميع، ومن خلال هذه الطريقة، سيتمكن الجميع من رؤية الأخبار التي يتم نشرها من خلالك.

كيفية حذف حساب سناب شات

في بعض الأحيان يرغب العديد من الأشخاص في حذف حساب Snapchat، أو عدم الإعلان عما تنشره، أو إذا كنت تريد إيقاف حسابك، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:

– من خلال الموقع

يجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

ضع اسمك وكلمة المرور في الصفحة التالية من الصفحة الرئيسية.

انقر فوق “متابعة” وسيتم إلغاء الحساب على الفور في نفس الوقت.

وإذا كنت ترغب في إنهاء حسابك نهائيًا على هذا التطبيق، فكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات التي تم عرضها من قبل، ثم عليك الانتظار لمدة 30 يومًا، بعد إلغاء الحساب نهائيًا، لا يمكنك استرداد الحساب نهائيًا بعد نهايته خلال هذه الفترة، وإذا كنت ترغب في فتح حساب مرة أخرى، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد باسم يناسبك من أجل تفعيله.

هل يدعم Snapchat حسابات متعددة؟

بعض الأسئلة حول هل يمكن أن يكون لديك أكثر من حساب؟ أم أن هناك ميزة لفتح الصفحات أو القنوات الداخلية؟ الإجابة على هذا السؤال لمن يريد استخدام Snapchat لتبادل الأفكار والاقتراحات، أو لعرض المنتجات والبضائع، أو لكيان اسم تجاري، حيث يريدون الحصول على حساب شخصي عادي لكل واحد يتواصلون من خلاله مع الأصدقاء الذين هم بالفعل على التطبيق وحساب أو حسابات أخرى متعلقة بنشاطه التجاري أو منتجه أو يستخدم الحساب في مجال مختلف.

في الواقع يمكن لأي شخص فتح أكثر من حساب على تطبيق Snapchat، كل حساب مرتبط ببرنامج messenger مخصص غير مرتبط بالآخر، وبالتالي فإن التطبيق ليس مثل التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى ربطها برقم الهاتف، ar هذا التطبيق المرتبط برقم الهاتف هو خيار اختياري، فهو غير مطلوب، لذا يمكنك فتح أكثر من حساب في سناب شات عبر كل حساب بريد إلكتروني.

كيفية نشر المحتوى للجمهور في تطبيق Snapchat

من خلال خاصية القصة والتي تسمح بنشر الصور ومقاطع الفيديو للمشتركين، وستبقى هذه الصور ومقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 24 ساعة فقط بعد أن يتم حذفها تلقائيًا، بحيث يمكن للمشتركين مشاهدة مرات غير محدودة في نفس الوقت قبل إخفاءها. قصصهم من الحائط.

يتم ذلك عن طريق أخذ لقطة أو تسجيل فيديو قصير، ثم سيظهر أمامك عدد من الأيقونات التي تتحكم بعد التسجيل، منها أيقونة الإرسال إلى السجل التي تظهر أسفل الشاشة، اضغط عليها وستقوم بذلك. ترسل لجميع المشتركين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply