سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند بالعراق، وتحلمن ببشرة بيضاء ناعمة خالية من أي شوائب وترغب دائمًا في الحصول على بشرة ناعمة فاتحة، لذلك يلجأن إلى شراء بعض الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة وعلاجها. وتوحيد لونها لكنها باهظة الثمن، كما أنها تحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تؤثر على صحة البشرة، لذلك ننصحك بتطبيق وصفات طبيعية آمنة تمامًا على البشرة.

للقهوة تأثير فعال وقوي في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، حيث تحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين مظهر البشرة وإزالة الطبقة الخارجية من الجلد وعلاج السمرة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، لذلك سنعرض لك عزيزتي في هذا المقال طريقة عمل ماسك طبيعي لتفتيح البشرة بالقهوة بطريقة سهلة وبسيطة.

طريقة عمل وصفة لتفتيح البشرة

يجب الحرص على تقشير البشرة قبل البدء بأي وصفة للحصول على النتائج المطلوبة، حيث أن لتقشير الوجه فوائد عديدة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، كما يعمل التقشير على إزالة الطبقة الخارجية من الجلد مما يؤدي إلى تفتيحها. وجعله بشرة فاتحة وبيضاء، لذلك ننصح كل امرأة بعمل تقشير بسيط للبشرة الخارجية حتى نتمكن من تحديد مدى فاعلية وتأثير الماسك على البشرة، وإليك وصفة لتقشير البشرة بالقهوة و السكر.

كيفية عمل مقشر للوجه بمكونات القهوة ● قهوة معلقة كبيرة. ● ملعقة كبيرة من السكر. ● ماء الورد للعجن.

تحضير مقشر لتقشير

● نحضر وعاء صغير ونضع فيه القهوة والسكر ونقلبهما جيداً ونضيف تدريجياً قطرات ماء الورد ونقبلها جيداً حتى تتجانس. ● نقوم بتنظيف الوجه بالمنظف المناسب للبشرة ثم نقوم بتجفيفه ووضع المقشر على الوجه والرقبة ونقوم بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق. ● نقوم بغسل وجه التقشير وتجفيفه.

طريقة تحضير ماسك لتفتيح البشرة بالقهوة

المقادير ● ملعقة كبيرة من الزبادي. ● ملعقة صغيرة من القهوة السادة. ● ملعقة صغيرة من النشا. ● نصف عصير ليمون.

تفتيح البشرة بشكل طبيعي

● نحضر وعاء بلاستيكي ونضع فيه اللبن والقهوة والنشا ونقلب ثم نضيف عصير الليمون ونقلب جميع المكونات حتى تصبح متجانسة تماما. ● ضعيه على بشرة جافة تمامًا على كامل الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة حتى يجف. ● نفرك القناع على الجلد ونغسل الوجه مرة أخرى حتى تختفي كل آثار القناع. ● نضع تونر طبيعي للوجه بعد القناع لغلق المسام ويفضل ماء الورد.

هذه الوصفة رائعة للحصول على بشرة ناعمة ونقية بدون عيوب.

كما نعلم جميعًا، القهوة هي المشروب الصباحي المفضل لمعظم النساء لأنها يمكن أن تكون منعشة في نفس الوقت. لكن ما لا يعرفه كثير من الناس هو أن للقهوة فوائد مذهلة للبشرة، فهي مقشر ممتاز للوجه يساعد على تحفيز تدفق الدم إلى الجلد، ويقلل من الشوائب مثل البثور والبثور، ويجعل البشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا. . أبيض. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تقشر خلايا الجلد الميتة وتجدد البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. أدناه، سنلقي نظرة على كيفية تحضير قناع التبييض الفوري للقهوة.

تفتيح البشرة بالقهوة

يساعد التقشير المنتظم على إزالة الجلد الميت من الوجه، مما يضيف نضارة وإشراقًا. يلعب التقشير أيضًا دورًا مهمًا في إزالة ندبات حب الشباب وعلاج حروق الشمس وتفتيح البقع الداكنة على الوجه. يعتبر مقشر السكر من أكثر أنواع مقشر البشرة فاعلية على الإطلاق نظرًا لقدرته على تنعيم البشرة الجافة وتفتيح البقع الداكنة على الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة وعلاج ندبات حب الشباب.

سبب الغاء حفل سعد لمجرد في سندباد لاند بالعراق

يعتبر التبييض من أهم العوامل التي تسعى إليها جميع النساء، فهن يحلمن بالحصول على بشرة ناعمة ونقية بدون أي شوائب، ويريدن دائمًا الحصول على بشرة ناعمة ونقية، لذلك يشترون بعض الكريمات التي يمكنها التبييض والعلاج. له لون موحد ولكنه غالي الثمن ويحتوي أيضًا على بعض المواد الكيميائية التي تؤثر على صحة البشرة، لذلك ننصحك باستخدام تركيبة طبيعية آمنة تمامًا لبشرتك.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply