إطلالات مكياج CHANEL جريء ومتجدد في عرض Métiers d’Art لعام 2022 جذبنا بأحدث صيحات الجمال جرأة وتميزًا. تتميز مكياج شانيل CHANEL بخطوط كحل سوداء جريئة مع تسريحات شعر طبيعية وإكسسوارات ناعمة.

إطلالات مكياج CHANEL جريء ومتجدد في عرض Métiers d’Art لعام 2022

تعلّمي بالصور كيفية تطبيق مكياج شانيل CHANEL بأحدث صيحات الجمال المنتظرة، سواء من خلال رسومات المكياج وتسريحات الشعر الناعمة.

مكياج شانيل باللون الأسود

مكياج شانيل CHANEL مع إكسسوارات شرائط جانبية – الصورة بإذن من صفحة فنانة المكياج سارة دي ستيفانو

يبدو مكياج شانيل CHANEL متألقًا بالعارضين، مع درجات لون بشرة فاتحة وموحدة، مع الحرص على اختيار ألوان أحمر الخدود الوردية واللمعة فوق الخدين. كما أن رسومات المكياج القوية على كامل الجفون العلوية للعين سحرتنا، حيث يمر اللون الأسود غير اللامع على الجفون العلوية بالكامل بطريقة طويلة. لم تصل هذه الخطوط إلى حدود الحاجبين، بل ظهرت بخطين متوازيين لضمان اتساع غيوم العينين على نحو يندمج مع الظلال الوردية التي تصل إلى حدود الحاجبين.

مكياج CHANEL يبدو مع شفاه عارية

مكياج شانيل CHANEL يبدو مع تسريحات الشعر الطويلة المستقيمة

لاحظنا أن مكياج شانيل CHANEL يبدو مركّزًا على أجمل ألوان أحمر الشفاه الطبيعية المدهشة مع التدرجات اللامعة التي تضمن لك مظهرًا يلفت الأنظار. يشار إلى أن هذا المنزل اختار الحفاظ على لون الحواجب الطبيعية بالرسومات العريضة والشعر المشدود إلى الأعلى ليجعل مظهرك ساحرًا، بعيدًا عن الصيحات القوية.

مكياج شانيل يبدو مع تسريحات الشعر الطبيعية

مظهر الآيلاينر المجنح من شانيل CHANEL

إطلالات مكياج CHANEL جريء ومتجدد في عرض Métiers d’Art لعام 2022

من اللافت للنظر أيضًا أن مكياج شانيل CHANEL يركز على اختيار تسريحات الشعر الطبيعية والمتدفقة مع الكثير من البساطة على الكتفين، وبعض الخصلات جاءت من الأسفل مع العديد من الخصلات الناعمة بطريقة ناعمة وشبابية. ظهرت أيضًا تسريحات الشعر القصيرة للكاراتيه ذات الخصلات المستقيمة التي لا تصل إلى الكاحلين. أما بالنسبة للانفجارات فهي طويلة ومرسومة بالشعر، خاصة مع تركيز هذا المنزل على إكسسوارات الشعر ذات الشرائط الهندسية السوداء في مختلف الموديلات التي تبرز من جانب ومن مؤخرة الشعر.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply