افردي شعرك واجعليه كالحرير بملعقة فازلين

تحلم الكثير من الفتيات بالوصول إلى شعر ناعم وطويل وجذاب، حيث يعتبر الشعر زينة وجمال لكل امرأة، وخاصة الشعر الناعم الأملس. الوصفات والخلطات التي تعمل على الشعر الفردي وتعتبر من الخلطات والوصفات التي تلجأ إليها غالبية الفتيات وهي استخدام مكواة الشعر ومجففات الشعر التي تعمل على الشعر الفردي في نفس الوقت وبعد وقت معين من الاستخدام هذه الأجهزة يصبح الشعر هشا وغير مقبول، حيث تعتبر الاستخدامات الأخرى التي تستخدمينها تعتبر كثير من الفتيات يستخدمن وصفة الكيراتين التي يستخدمنها في مراكز التجميل، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق المكلفة، بالإضافة إلى أنها تعمل على إصابة الدماغ. الخلايا السرطانية التي تؤدي في النهاية إلى الموت.

لذلك لابد من استخدام وصفة طبيعية آمنة للشعر، وتعد وصفة الفازلين من أكبر الوصفات التي تعمل على تنعيم الشعر، ويمكننا تقديم الفازلين بالعديد من المكونات الطبيعية التي تحل مشاكل الشعر الأخرى، وسوف نقدم لكم طريقة عمل وصفة الفازلين لتنعيم الشعر ونقدم لكم مكونات هذه الوصفة للحصول على نتائج افضل.

افردي شعرك واجعليه كالحرير بملعقة فازلين

مكونات لعمل فرد الشعر بالفازلين

  • خمس ملاعق كبيرة من الفازلين.
  • خمس ملاعق كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت اللافندر الأساسي.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل الفازلين لتنعيم الشعر

  • مشطي شعرك جيداً بالمشط الخشبي ثم قومي بتقسيمه إلى نصفين بحيث يسهل وضع هذه الوصفة السحرية فيه. أحضر وعاءًا مناسبًا وضع خمس ملاعق كبيرة من الفازلين الطبي مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وخمس ملاعق كبيرة من زيت الخروع وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من زيت اللافندر الأساسي.
  • بعد الحصول على هذا النسيج، ضعيه على فروة الرأس وفي جميع البصيلات من الجذور إلى الأطراف. بعد الانتهاء من تطبيق هذه الوصفة، اتركيها على شعرك لفترة من الوقت حتى تمتص فروة الرأس هذه الوصفة.
  • بعد ذلك الوقت اغسلي شعرك بالماء والشامبو المناسب وجففيه وستلاحظين النعومة السحرية من أول يوم من الاستخدام وعليكِ تكرار استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وخلال خمسة عشر يومًا ستلاحظين تحسنًا. النتائج وسوف تتأثر بها.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply