من هي آمال المعلمي السيرة الذاتية ويكيبيديا، تعتبر أمل المعلمي من الشخصيات المشهورة في الساحة العربية. حقوق الإنسان، تعمل كمدربة في اليونسكو لبرنامج الحوار، ومدربة معتمدة في الأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية.

من هي آمال المعلمي السيرة الذاتية ويكيبيديا

أمل المعلمي شخصية سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية. هي من عائلة سعودية بارزة في المملكة. والدها يحيى المعلمي كاتب وعسكري في السعودية. وهي من الشخصيات المؤثرة والبارزة في المملكة. في برنامج اليونسكو للحوار، هي مدربة معتمدة في الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير في كندا، وهي شخصية مقاتلة وتعتبر مؤثرة في المملكة.

سيرة أمل المعلمي

أمل المعلمي سفيرة للمملكة، وتاريخها مشرف بالإنجازات، وتعتبر ثاني امرأة سعودية تتولى منصب سفيرة المملكة، ويريد كثير من الناس التعرف على سيرتها الذاتية، وهذا ما سوف نذكر. المملكة وتحمل جواز سفر دبلوماسي، ومتزوجة من عبدالله بن علي الأراك.

سيرة أمل المعلمي

أولاد أمل المولي

أمل المعلمي فتاة سعودية. لديها إنجازات كبيرة وتقلدت مناصب رفيعة في المملكة. متزوجة من عبدالله علي العراك. لديها 5 أطفال. هي الابنة الوحيدة في عائلتها. تخصصت في البكالوريوس في اللغة الإنجليزية في أمريكا، وكانت درجتها ممتازة. بعد ذلك، درست في التنمية البشرية وفازت بالعديد من الجوائز.

وفي الختام تعرفنا على الشخصية السعودية البارزة أمل المعلمي وسيرتها الذاتية. ذكرنا معلومات عنها وعدد أبنائها ومؤهلاتها الأكاديمية وزوجها، وننتظرك في مقالات أخرى ممتعة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply