تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية دائمًا إلى التسهيل على المواطنين المصريين، لذلك أطلقت موقع Support Egypt، والذي يمكن من خلاله تحديث بطاقات التوريد الجديدة، وذلك بإضافة رقم هاتف محمول مسجل في إحدى شركات Vodafone وهو Mobinil، شركة اتصالات أو وي باسم صاحب البطاقة الرباعية المطابقة لاسمه في البطاقة الشخصية، وذلك لعدم ايقاف صرف السلع التموينية التي يتم صرفها شهريا على البطاقة التموينية.

دعم موقع مصر لتحديث البطاقة التموينية 2022

لتسهيل الأمر على المواطنين المصريين، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، عن إمكانية تحديث البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر بطريقة سهلة ومبسطة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات على التوالي:

  • يجب أن تذهب إلى موقع دعم مصر.
  1. ستظهر عدة خيارات على الشاشة، اضغط على اختيار خدمات التموين المتوفرة.
  2. سترى خيار تفعيل البطاقة التموينية، الضغط عليها، ثم الانتظار بضع دقائق حتى يتم إرسال رسالة نصية إليك تحتوي على كلمة المرور الخاصة بك.
  3. سيظهر أمامك حقل فارغ. يجب إضافة رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة، ويرجى التأكد من كتابة 11 رقمًا بشكل صحيح.
  4. انقر فوق إرسال كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى على رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته.
  5. سيظهر لك صندوق فارغ لرقم البطاقة التموينية. اكتب الرقم المكون من 12 رقمًا وتحقق مما إذا كان مكتوبًا بشكل صحيح.
  6. ثم يجب عليك النقر فوق خيار إرسال كلمة المرور.

الخدمات الرقمية في مصر

هي بوابة للخدمات الحكومية المجانية من خلال الموقع الرسمي بوابة مصر الرقمية يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات. يواصل موقع “دعم مصر” تقديم الخدمة الجديدة لتحديث البطاقة التموينية بإضافة رقم الجوال الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية، وهذه الخدمة متاحة مجانًا حتى نهاية المدة التي تحددها الوزارة. التزويد، بينما أسر السجناء أو كبار السن الذين تم تسجيل بطاقة التوريد باسمهم، والذين لا يستطيعون التنقل، يتم استبعادهم من قبل أحد أقاربهم المندوبين عن التحديث.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply