لم يكن مظهر الجمال الأخير لميغان ماركل طبيعيًا، حيث تعود إلى بريطانيا للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، على الرغم من تخليها هي وزوجها أمبر هاري عن ألقابهما الملكية. كالعادة، كان المظهر الجمالي لميغان ماركل جذابًا للغاية، سواء من خلال رسومات المكياج أو تسريحات الشعر والاكسسوارات التي رافقتها.

من خلال الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا والتي راقبناها لك من حسابات متابعي ميغان ماركل على انستجرام، شاهدوا جمال ميغان ماركل. ما رأيك في سر جمالها؟

مظهر مكياج ميغان ماركل الناعم

ميغان ماركل تشع بجمالها الراقي وتعود إلى بريطانيا للاحتفال بالملكة

بدت جمال ميغان ماركل ناعمة وطبيعية، بابتسامة لا تصاحب وجهها. وعلى الرغم من أنها لم تظهر على الملأ، إلا أن الصور أظهرت المكياج الطبيعي الذي صاحب إطلالتها باللون البرونزي الفاتح والظلال غير اللامعة على الجفون العلوية، دون سحبها بطريقة بسيطة. في العديد من الإطلالات الجمالية، ركزت على خطوط الكحل الدقيقة المرسومة على الجفن العلوي، بدءًا من نصف العين وحتى الخارج. وكالعادة لم تتجاهل تمرير الأقلام السوداء على النصف السفلي من الجفن، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العلوية.

مظهر ميغان ماركل الحديث

كما تألقت إطلالة ميغان ماركل بأجمل تسريحات الشعر واي فاي مع القبعات، ولم تتردد في الاختيار مع الخصلات الواسعة التي سقطت على جانب واحد من الكتف، بالإضافة إلى تألقها بإكسسوارات الشعر العصرية والعصرية. قبعة عريضة دائرية بارزة بقصة هندسية مع عقدة جانبية كحلي ومنسجمة مع القبعة البيضاء لتغطية هذه القطعة من الجبهة بهدوء.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply