صدر البحث عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة، الجولة الأولى 2022 العراق، عن طريق جميع محركات البحث، وأصبحت من أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد الإعلان عن ظهور نتائج الحلقة السادسة. ابتدائي 2022 في العديد من محافظات العراق، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الطلاب الذين أتموا امتحاناته ستعقد في الأيام الماضية، بحيث يمكن للجان التصحيح أن تباشر عملها على الفور، والذي يشمل عمليات التصحيح والمراجعة والمراقبة، بحيث سيتم إصدار درجات الطلاب في أقرب وقت ممكن. فيما يلي أهم التفاصيل.

نتائج الدور السادس الابتدائي الاول 2022 العراق

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة، الجولة الأولى، 2022 العراق، ومعرفة الدرجات بالتفصيل يمكن الحصول عليها إلكترونيا من خلال الرابط الذي طورته وزارة التربية والتعليم بعد أن تعرضت البلاد لخطر وانتشار فيروس كورونا المستجد، التي أنهت حياة الملايين من الناس حول العالم. خلال الساعات الماضية، شعر مئات الطلاب وأولياء أمورهم بالقلق والتوتر، في انتظار معرفة نتائجهم.

خطوات للاستعلام عن نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة، الجولة الأولى، 2022، العراق

لم تكتف وزارة التربية العراقية بتفعيل الرابط الذي يمكن من خلاله استخلاص النتائج بسهولة، لكنها حرصت على توضيح الخطوات الضرورية والآمنة للحصول على الدرجات بالتفصيل، وكانت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا: يجب أن يتوجه المستعلم مباشرة إلى.
  • بعد ذلك يجب عليه اختيار نتيجة الصف السادس لتلك السنة واختيار الفصل الدراسي.
  • ثم يجب عليه إدخال اسم الطالب الكامل ورقم المقعد في الحقل المخصص له.
  • الخطوة الأخيرة للحصول على النتيجة النهائية هي النقر فوق الزر “عرض النتيجة” لإظهار كافة تفاصيل الدرجات التي حصل عليها الطالب.

والجدير بالذكر أن النتيجة كما ذكرنا في البداية ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات العراقية، وكانت نسبة النجاح عالية ومطمئنة للجميع.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply