نتيجة مدرسة القاهرة الإعدادية 2022، وهي من أكثر المدارس التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أقسام محافظة القاهرة، هي نتيجة القاهرة الإعدادية 2022، بعد أن أنهى جميع طلاب السنة الثالثة الإعدادية امتحاناتهم يوم الخميس الماضي الذي تمت الموافقة عليه في 26 مايو 2022، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الشائعات المتداولة في الوقت الحاضر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تقول أنه من المقرر إصدار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة. اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022، لكن كل هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة، حيث لم يتم الإعلان عن مواعيد رسمية لإصدار النتائج من قبل المسؤولين في الوزارة. لمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقع ثقافني الإخباري.

نتيجة المدرسة الإعدادية بالقاهرة 2022

من المقرر أن تصدر نتيجة مدرسة القاهرة الإعدادية 2022 لجميع الطلاب في مختلف مدارس إدارات القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، أي بعد حوالي أسبوع من موعد آخر اختبار أجراه الطلاب، والجدير بالذكر أن من المقرر إصدار النتيجة إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الوحيد المعتمد من المسؤولين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، وهو موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، بشرط أن تكون النتيجة متاحة للطلاب من خلال الرقم القومي و رقم المقعد وهو الرقم الذي من خلاله أجرى الطلاب الامتحانات. جميع المواد العلمية بالإضافة إلى مجموع الطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022

  • اضغط على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.
  • اضغط على خدمة “نتيجة السنة الثالثة الإعدادية” ضمن جميع الخدمات التعليمية المتاحة لك على الموقع.
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات لمعرفة نتيجتك وأهمها رقم المقعد لكل طالب.
  • أدخل رقم مقعدك باللغة الإنجليزية، ثم انقر فوق استفسار.
  • ستصدر نتيجتك لك في جميع المواد العلمية والأدبية في المواد المضافة للمجموعة.

بحسب ما أعلنه المسئولون بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، من المقرر أن تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة غدا الخميس 2 يونيو 2022، بعد أسبوع كامل من التاريخ. من الامتحان الأخير الذي خاضه الطالب الثالث الإعدادي سيتم إصدار النتيجة للطلاب إلكترونيًا من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

وبحسب ما أعلنه المسؤولون بوزارة التربية والتعليم، من المقرر أن تصدر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، أي بعد أسبوع تقريبًا من موعد الامتحان الأخير. التحضير لطلبة المرحلة الإعدادية بشرط أن تصدر النتيجة للطلاب إلكترونياً وعبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

ولا يزال الطلاب في جميع المحافظات يبحثون عن نتائج شهادة الثانوية العامة الفصل الثاني بالاسم ورقم المقعد. جدير بالذكر أن نتائج الطبقة الوسطى الثالثة بدأت بالظهور في بعض المحافظات قبل أيام، ويستمر البحث لاستخراج نتائج باقي المحافظات، وتعلن وزارة التربية النتائج على مراحل، و يتم استخراج النتائج عبر الموقع الرسمي.

ظهرت نتائج جميع طلاب الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات، بعد أن أعلن المسئولون بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن النتائج للطلاب متاحة الآن، بعد إضافة درجات الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني معًا. بمجموع 140 درجة و 140 درجة لإصدار نتيجة العام الدراسي الحالي بمجموع 280 درجة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply