كشفت الفنانة حنان ترك، عن إصابتها بنزلة برد، خلال مقطع بث مباشر نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “أعاني من نزلة برد كان يفترض أن أخرجها أسبوع”. قبل و انا احبك.

تحدثت حنان ترك خلال البث المباشر عن الكثير من الأمور قائلة: “أريد أن أشكرك وأهلي الذين وقفوا بجانبي عندما كنت مريضا وكل أصدقائي الذين سألوني عني والدكتور أشرف زكي كان يتحدث معي و يطمئنني ويشكر الجمهور الذي دعاه والحمد لله بقيت أحسن حالا وجيد جدا “.

وأضافت: “أريدك أن تساعدني لأي شخص يتحدث باسمي. أنت من تقف لأنك تعرف حنان. يمكنك أن تقول ماذا وتقول ماذا تقول، لأن هناك العديد من الصفحات باسمي تتحدث باسمي في الدين والسياسة .. ولا علاقة لي بها ولا أنشر منشورات بهذه الطريقة “.

وتابعت: “أولاً سياسياً أنا جاهلة جداً وليس لدي وعي سياسي أعرف أن أقول أفعل شيئاً أو لا أفعله، وليس لدي الثقافة التي تجعلني أبدو سياسياً. أما الدين قلت ذلك مرة وسأكررها مرة أخرى. لقد درست علوم الشريعة من أجل البقاء وليس الصلاة، وهذه الدعوى موضوع كبير ومحتاج. العلم والفقه لا يستطيع أحد أن يفعلها، حيث أنا وأين هذه الكلمات الكبيرة؟

وأضافت حنان ترك خلال البث المباشر: “أي حاجة نزلت على لساني وهم يقولون حنان فتوى وربنا غاضب على فلان. شعبه ونصائحه لكل الناس. عندما ترغب في أخذ النصيحة، خذها من أهل العلم والمسؤولين عن الفتوى والمخول لهم ذلك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply