عندما تكون بطولة الأمم الأوروبية 2022 تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات انتشارا في هذا العالم، حيث تجد جمهورًا كبيرًا لممارستها ومتابعتها وتشجيع اللاعبين الآخرين على المضي قدمًا فيها في ضوء الإبداع والتميز، و تقام في هذه الرياضة العديد من البطولات في جميع أنحاء العالم، بعضها محلي وبعضها بطولات دولية يشارك فيها العديد من الأندية، لذلك سنتعرف على إحدى هذه البطولات في هذا المقال وهي دوري الأمم الأوروبية.

دوري الأمم الأوروبية 2022؟

تعد دوري الأمم الأوروبية من أبرز مسابقات كرة القدم التي تقام على مستوى العالم. إنها مسابقة دولية يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في الأصل. البطولة ستكون للرجال وتحديداً للفرق الأولى منهم، وقد أقيمت البطولة الأولى خلال العام الميلادي 2018، وكان الفريق البطل في ذلك الوقت الذي فاز بهذه البطولة هو النادي البرتغالي، وستكون هذه البطولة خلال هذا العام، أي في عام 2022، الموسم الثالث، والذي سيشارك فيه ما يقرب من خمسة وخمسين اتحادًا عضوًا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسيتم تأسيسه بعد شهور من الآن.

ما موعد بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022

البطولة التي نتحدث عنها في هذا المقال تعتبر من أفضل وأضخم البطولات التي تقام كل عامين، وينتظر الناس في كل مكان لمتابعتها، ومتابعة جميع الأندية التي يرونها لهم. الأندية المفضلة، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن دوري الأمم الأوروبية سيقام هذا العام بعد أشهر من هذا الوقت وتحديداً في الوقت بين يونيو إلى سبتمبر من عام 2022، بحيث تكون هذه مرحلة الدوري. بينما ستقام نهائيات دوري الأمم في عام 2023، وأخيرًا خلال شهر مارس 2024 ستقام تصفيات الهبوط لهذه البطولة، والجدير بالذكر أن هذه البطولة بدأت بالفعل منذ هذا اليوم الذي يصادف يوم الأربعاء 1 يونيو.، 2022.

ما هي القنوات التي ستبث بطولة UEFA Nations League 2022؟

مع انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية، تثار تساؤلات كثيرة حول القنوات التي ستعرض هذه البطولة، من أجل متابعتها، ومعرفة الأندية التي ستفوز في النهاية، والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس قد استحوذت على حقوق بث البطولة الأوروبية على القنوات التي تمتلكها في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، لذا تقام مباراة الغد بين إسبانيا والبرتغال على:

  • قناة beIN SPORTS PREMIUM.

موعد المباراة القادمة بين البرتغال وإسبانيا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المسؤول عن بث بطولة أمم أوروبا أن إحدى أولى مباريات هذه البطولة هي المباراة التي ستقام بين إسبانيا والبرتغال، حيث سيكون موعد المباراة في الثاني من يونيو 2022. وتحديدا غدا الخميس اما موعد العرض فسيكون كالتالي:

  • ويقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عندما تكون بطولة UEFA Nations League 2022، عملنا اليوم على تقديم أهم المعلومات والتفاصيل التي وردت حول موضوع بطولة UEFA Nations League، والتي تعرفنا فيها على موعد هذه البطولة، بالإضافة إلى القنوات التي تبثها، وموعد أول مباراة لها التي ستقام غدا بين البرتغال ومنتخب إسبانيا أيضا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply