حرصت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة على التنويه عن بعض الأمور لدى العديد من الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم والمدارس لجميع المدارس الواقعة داخل المحافظة من بنين وبنات، وسنحرص على توجيه المنشور الذي تم تداوله بشكل كبير ومكثف، وإليك الآن كامل التفاصيل خلال هذه الفقرات التالية.

إدارة التعليم بمحافظة المجمعة

هي من ضمن الإدارات التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية تعمل على إدارة العديد من الجهات منها إدارات وأقسام ومكاتب تعليم ومدارس من البنين والبنات خاصة بالمحافظة نفسها، وسنتعرف الآن على آخر القرارات التي صدرت من قبل مدير التعليم بمحافظة المجمعة، تعرف على الفقرات التالية.

حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف الإدارية

حرص مدير التعليم بمحافظة المجمعة على القيام بالإعلان اليوم عن حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف الإدارية، وقاموا بوضعها في منشور أنه من تاريخ 16/6/1443هـ تم العمل على إعادة تشكيل حركة نقل الإداريين والإداريات في العديد من القطاعات داخل محافظة المجمعة وتم على المطابقة الموجود الفعلي للإداريين والإداريات داخل التشكيلات المدرسية، وحرصوا على اعتمادها وهذا فقط من أجل تحديد النقص والزيادة.

هذا جاء من أجل دراسة طلبات النقل داخل جميع الأقسام والمدارس داخل جميع القطاعات، وسنتعرف الآن على المواعيد التي تم العمل على تحديدها من اجل جعل الراغبين في النقل من مكان إلى آخر وتعرف عليه عبر الفقرة التالية.

موعد حركة النقل لشاغلي الوظائف الإدارية

سبق وذكرنا العديد من المعلومات في الفقرات السابقة، والآن سنقوم بالإعلان عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه حركة النقل، حيث تم الإعلان أنه يجب على الراغبين في النقل من الإداريين والإداريات أنه سيتم فتح باب النقل من أول يوم 1/11/1443هـ حتى 8/11/1443هـ ولن يتم النظر في أي طلب من طلبات النقل بعد هذا الوقت.

طريقة تقديم طلب نقل

تستطيع أن تقوم بتقديم طلب نقل عن طريق الآتي:

  • قم بمسح البار كود المتواجد في هذا المنشور.
  • أحرص على البدء في ملء جميع البيانات.
  • تقوم الآن برفع نموذج الاستمارة إذا كنت في مدرسة البنين على هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • أما إذا كنت في مدرسة البنات يجب أن تقوم برفع نموذج النقل على هذا البريد [email protected].
  • يجب أن يراعي العمل على كتابة البيانات بشكل سليم، قبل إرسال الاستمارة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply