جدول مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام ، تعرف على ترتيب المجموعة الاولى في تصفيات كاس اسيا 2022، والتي تضم كلا من منتخب قطر وايران وتركمانستان واوزباكستان.

 

خاص – موقع عشاق الرياضة بلس asportfans.com

 

موعد مباراة قطر وايران في كأس آسيا تحت 23 سنة – أوزباكستان 2022.

 

يتقابل كلا من منتخب قطر ومنتخب ايران الاربعاء الموافق 1 يونيو في اطار الجولة الاولى من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وذالك ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات والتي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران.

 

أعلنت شبكة وقنوات بي إن سبورت عن نقلها لأحداث ومباريات تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وذالك على قنواتها الحصرية مجموعة BEIN SPORTS  العالمية ، وستذاع مباراة قطر وايران على قناة bein sports BREMI 1 بصوت المعلق القطري يوسف سيف، وستلعب المباراة على استاد ميلي في اوزباكستان.

 

ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة أوزباكستان 2022.

 

تتكون مجموعة منتخب قطر من اربع منتخبات قوية وعلى رأسهم العنابي وهم قطر وإيران وأوزباكستان البلد المستضيف وتركمانستان، وسيتم تحديث جدول الترتيب بعد كل جولة ان شاء الله، الترتيب الحالي للمنتخبات.

 

 

مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة – أوزباكستان 2022
المنتخب لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
قطر 0 0 0 0 0 0 0 0
إيران 0 0 0 0 0 0 0 0
أوزباكستان 0 0 0 0 0 0 0 0
تركمانستان 0 0 0 0 0 0 0 0
موقع عشاق الرياضة بلس www.asportfans.com

موعد مباراة قطر وأوزباكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة- 2022 والقنوات الناقلة.

 

 

يخوض المنتخب القطري ثاني مبارياتة أمام المنتخب الأوزبكي وذالك ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس آسيا في أوزباكستان الدولة المضيفة، وستقام المواجهة الكبيرة والمهمة جدا في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة،  الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، هذا وستنقل على قنوات BEIN SPORTS BREMI 2 الحصرية والناقلة لتصفيات كأس آسيا 2022 ، وسيعلق عل المواجهة المعلق العماني خليل البلوشي.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply