إطلالات جمالية راقية إعتمديها على طريقة Sara Sampaio نجمة مهرجان كان 2022. أخذت العارضة البرتغالية، سارة سامبايو، نفسا بمجموعة من إطلالاتها الجمالية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين، حيث اختارت أساليب رائعة للماكياج وتسريحات الشعر الراقية بلمسات عصرية. نراقب أبرز إطلالاتها لاستلهام أسلوبها، حيث تنتظر العديد من النساء آخر إطلالات النجمات في المهرجانات لتبني الاتجاهات الجمالية الشعبية.

تسريحة شعر ناعمة مع الضفائر وأحمر شفاه قوي

سرقت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبيو الأضواء على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي مع العديد من الإطلالات الجمالية التي اختارتها، بما في ذلك مظهرها في تسريحة شعر طويلة متدفقة مع موجات عريضة مموجة مع ضفائر رفيعة في مقدمة الشعر، والتي جاءت على شكل رباط يحيط بمقدمة رأسها، تسريحة شعر تجمع بين المظهر الراقي والعصري ومناسب للسيدات من جميع الأعمار، ويمكن تطبيقها على الشعر الطويل أو المتوسط ​​الطول.

نسقت سارة مع هذا المظهر مكياج سموكي فاتح مع ظلال عيون داكنة مع بشرة منحوتة مع كونتور وهايلايتر، وبالنسبة لشفتيها، اختارت لون أحمر شفاه محايد مع وميض فاتح.

تسريحة شعر عالية مع مكياج وردي

استلهمي من سارة سامبيو للحصول على مظهر جمالي يتسم بالتطور الأنثوي. ضعي تسريحة كعكة عريضة في أعلى الرأس، واتركي الانفجارات الأمامية مقسمة إلى نصفين وتتدفق بطريقة أنثوية ملفتة للنظر. تناسب هذه التصفيفة معظم أشكال الوجه، طويلة أو دائرية أو بيضاوية، ويمكن تطبيقها في المناسبات.

ارتديه مع تصفيفة الشعر المرفوعة، مكياج خفيف يعتمد على درجات اللون الوردي، مع رموش طويلة وأحمر شفاه وردي.

إطلالات جمالية راقية إعتمديها على طريقة Sara Sampaio نجمة مهرجان كان 2022:

تصفيفة الشعر جديلة مع أحمر الشفاه بصوت عال

يمكنك أيضًا الحصول على الإلهام من سارة سامبيو، وهي تسريحة شعر على شكل كعكة، مع استخدام الضفائر الملفوفة حديثًا بعيدًا عن الخصلات الناعمة. إصلاح تسريحة الشعر بمستوى منخفض من الخلف، مع وضع الجزء الجانبي في مقدمة الشعر، كما يفضل إضافة مظهر الشعر المبلل من الأمام.

مكياج ناعم للعين مع أحمر شفاه قوي بلون أحمر ساطع يتناسب مع تصفيفة الشعر هذه.

شاهد الصور واستلهم من سارة سامبيو، أفضل إطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply