تزيل الهالات السوداء وتجاعيد حول العين وتبيض البشرة في 3 أيام تبحث جميع الفتيات والنساء عن الجمال الطبيعي والتخلص من أي شيء يوجد في بشرتهن أو وجههن، لذلك قامت العديد من الفتيات بالبحث عن مكونات طبيعية تعمل ككولاجين طبيعي للبشرة والخدود وتخلصنا من التجاعيد والهالات السوداء، لذلك تمكنا من أن نجد لك بعض المكونات السحرية مثل استخدام خميرة البيرة في أقنعة الوجه، حيث تشتهر الخميرة بفعاليتها في العجين واستخدامها في المعجنات مثل البيتزا والفطائر والصقيل، وليس هذا فقط، ولكن له فاعلية كبيرة في شد البشرة وإعطائها النعومة والتخلص من التجاعيد، وسنشرح من خلال هذا المقال كيفية تحضيرها.

وصفة للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء وتفتيح البشرة

ونجد أن هذه الوصفة من الوصفات المهمة جدًا، وعندما تجربها سيدات المنزل لا يمكنها الاستغناء عنها، وسنشرح مكونات عملها من خلال النقاط التالية ..

المكونات:

  • ملعقة خميرة البيرة
  • ملعقة من النشا
  • 2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز.
  • ماء.

طريقة التحضير:

  • نضع الخميرة في وعاء ونضيف إليها الماء ونقلبها جيداً حتى نحصل على قوام متوسط ​​، ثم نضع النشا ونقلب جميع المكونات جيداً.
  • ضعي عليها زيت جوز الهند واللوز مع التحريك للحصول على قوام كريمي.
  • نضع دهوناً واحدة على الوجه وستلاحظين نتيجة رائعة.
  • نشطف الوجه بعد نصف ساعة من استخدام الخليط السحري.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

عندما نستخدم زيت جوز الهند للبشرة نحصل على نتيجة مذهلة. سنشرح أهم فوائده من خلال النقاط التالية.

  • يساعد على ترطيب البشرة.
  • يحمي البشرة من الجفاف ويساعد على تفتيحها.
  • يساعد على شد وتنعيم البشرة وجعلها مثل بشرة الأطفال.
  • يتخلص من تجاعيد البشرة ويحافظ على نضارتها.
  • ينظف البشرة من الشوائب ويزيل ندبات حب الشباب.
  • يعالج الهالات السوداء ويحفز إمداد البشرة بما تحتاجه من الكولاجين.
  • يعمل على حماية البشرة من أعراض البيئة المحيطة.
  • يساعد على تنشيط الدورة الدموية للجلد.
  • يساهم في التخلص من النمش واسمرار حول الشفاه.

طريقة عمل القهوة وكريم النشا لتبييض البشرة

يمكنك تبييض وتفتيح البشرة بسرعة باستخدام ملعقة قهوة مع ملعقة نشا مع ملعقة من الجلسرين مع ملعقة من زيت الورد ثم خلط المكونات معا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك ستلاحظين الفرق بين الأيام في بياض وجمال بشرتك من أول استخدام يعمل على تبييض البشرة والحصول على بشرة بيضاء. كما يمكنك استخدام كريم اللثة للذكور لتفتيح البشرة وإزالة التجاعيد للأبد بكل سهولة. استخدم هذه الطريقة ملعقة من صمغ الذكر السحري ضعه في الماء لمدة ليلة كاملة ثم وضع هذا الخليط على النار بعد إضافة ملعقة من النشا و ثم اخلطي المكونات معًا حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي هذا المزيج على بشرتك. ستلاحظين الفرق بين الأيام في بياض بشرتك ونعومتها. منذ الاستخدام الأول، يمكننا وضع ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة قرنفل مع ملعقة من الفازلين ثم نخلط المكونات معًا حتى تحصل على خليط متجانس، ثم نضع هذا المزيج على بشرتك. ستلاحظ الفرق بين الأيام في بياض ونعومة بشرتك. من الاستخدام الأول، ضعي هذا الخليط على بشرتك. ستلاحظ الفرق في البياض من الاستخدام الأول. ضع هذا الخليط. مرة واحدة في الأسبوع، ستلاحظ الفرق. يمكن التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة تمامًا بسهولة باستخدام ملعقة صغيرة من النشا وملعقة من زيت الورد وملعقة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات معًا حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي هذا المزيج على بشرتك وستلاحظين ذلك. الفرق بين الأيام في بياض ونعومة بشرتك من أول استخدام ضعي هذا الخليط على بشرتك وستلاحظين الفرق بين أيام بي.

الخليط القوي للتخلص من الهالات السوداء

يمكن إزالة الهالات السوداء بشكل دائم في المنزل بكل سهولة باستخدام وسادة قطنية وتغمسها في اللوز جيداً ثم وضعها على المناطق المختلفة حول العين. ستلاحظ الفرق بين الأيام في بياض ونعومة المنطقة التي تؤدي بشكل كامل إلى السواد في العينين بكل سهولة باستخدام هذه الطريقة التي ذكرتها في المقال أنه يمكن دهن زيت الأفوكادو على مكان العينين. ستلاحظ الفرق

قومي بإطالة الشعر بسرعة الجرجير باستخدام الخليط السحري المكون من ملعقة زيت زيتون وملعقة من الفازلين وملعقة من الثوم المفروم ثم اخلطي المكونات معًا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم ضعي هذا الخليط على شعرك وستلاحظين الفرق بين الأيام وإطالة وكثافة وجمال شعرك من أول استخدام: ضعي هذا الخليط على شعرك واحصلي على شعر طويل وصحي وكثيف مثل الشعر الهندي من أول استخدام.

يمكنك أيضًا تفتيح البشرة وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة بشكل دائم في بضع ثوانٍ باستخدام بعض الطرق الحالية، وهي وضع ملعقة قهوة مع ملعقة نشا مع ملعقة من زيت الورد وملعقة من الجلسرين. ستلاحظين الفرق بين الأيام في بياض ونعومة بشرتك من أول استخدام. ضع هذا الخليط. على بشرتك لأول مرة، ستلاحظ الفرق في التخلص الكامل من البثور.

تزيل الهالات السوداء وتجاعيد حول العين وتبيض البشرة في 3 أيام:

قناع القهوة والنشا لبشرة بياض الثلج

يمكنك أيضًا تفتيح البشرة باستخدام قناع من القهوة والنشا. ضعي ملعقة من القهوة مع ملعقة نشا مع ملعقتين من زيت الورد مع ملعقة زيت زيتون ثم اخلطي المكونات معًا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم ضعي هذا المزيج على بشرتك وستلاحظين الفرق بين الأيام في بياض ونعومة بشرتك من أول استخدام. استخدم هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع. ستلاحظ الفرق بين الأيام في بياض ونعومة بشرتك من أول استخدام للبياض الذي لا يقاوم.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply