مباراة ابها والهلال. من ملعب الملز نبث لكم حصرياً أول بأول مباراة الهلال وابها اليوم على قناة SSC5 HD الناقلة لمباراة الهلال وابها في الجولة 28 من مباريات دوري محمد بن سلمان، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة ابها السعودي والهلال في الاسبوع 28 من الدوري السعودي، المباراة قوية حيث سيلعب ابها على امل ان يفوز على الهلال واخذ النقاط.

مباراة الهلال وابها اليوم

الهلال وابها كاس الملك. يستضيف نادي الهلال السعودي فريق ابها السعودي في مباراة 28 في الدوري السعودي، وستكون المباراة تصدر الهلال السعودي نتائجة السابقة في القائمة، في الجانب الأخر يحاول ابها الضيف في لقاء اليوم الفوز والتصدر لاخذ النقاط من خصمه الهلال، اما الهلال فقد تمتع في مبارياته الاخيرة بتحسن الاداء على لاعبي ابها السعودي في لقاء السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الزعيم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الهلال – ابها
الاحد 29 مايو 2022،
9:00 السعودية، 8:00 مصر
SSC5 HD ملعب الملز

الهلال وابها على قناة SSC5

مباراة الهلال وابها. تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وابها في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8:00، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات SSC5 HD الرياضة السعودية، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم رياضة.

تشكيلة الهلال ضد ابها اليوم

  1. حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  2. خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.
  3. خط الوسط: ميشيل ديلغادو، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، ماتيوس بيريرا.
  4. الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

تشكيلة ابها ضد الهلال اليوم

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: فواز الصقور، إياغو سانتوس، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ

خط الوسط: إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، حسين القحطاني

خط الهجوم: تركي العمار، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو

مباراة ابها والهلال

مباراة ابها والهلال اليوم. توقيت مباراة الهلال وابها اليوم الاحد 29 من شهر مايو 2022 وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 8:00 بتوقيت مصر وليبيا، 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، 10:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply