كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة حول موعد النطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام منذ 6 أسابيع بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وأكدت التقارير أن هيئة المحلفين المكونة من 7 أعضاء ستجتمع مرة أخرى الثلاثاء المقبل. لاستكمال مناقشتهم، ومن المرجح أن يصدر حكم. ثم إذا تم الاتفاق على قرار بينهما، وكان لديهم مهلة تصل إلى 3 أسابيع إذا لم يتوصلوا إلى قرار.

وأكدت مصادر مقربة من الممثل جوني ديب أنه لن يكون في فيرجينيا حيث عقدت المحاكمة عند إعلان الحكم، وأنه سافر بالفعل إلى مكان آخر منذ يوم الجمعة الماضي وانتهت جلسات المحاكمة.

جوني وأمبر

أرجأ قاضي المحاكمة لجوني ديب وأمبر هيرد الجلسة الختامية في 27 مايو، بعد أن أنهى دفاع جوني ديب وأمبر هيرد مرافعاتهما الختامية في الجلسة الأخيرة في قضية التشهير، وأعلن القاضي اجتماع هيئة المحلفين للوصول إلى الحكم. في أشهر حالة عام 2022.

وأوضح القاضي أنه إذا توصلت هيئة المحلفين إلى حكم يتم إعلانه على الفور والموافقة عليه، ولكن في حالة عدم صدور حكم تستأنف المداولات، على أن تتم المصادقة على النتيجة النهائية للمحاكمة وقت المحاكمة. استيفاء الحكم من هيئة المحلفين التي يجوز لها تمديد عملها لمدة شهر كامل للوصول إلى الحكم في القضية.

في حال فوز جوني ديب بالقضية، سيحصل على تعويض قدره 50 مليون دولار، وستعود سمعته إلى الرأي العام، وسيعود بعروض تمثيلية قوية.

أما بالنسبة لانتصار Amber Heard، فستتلقى تعويضًا قدره 100 مليون دولار، وستدمر سمعة جوني ديب إلى الأبد وستنتهي مسيرته المهنية بمعدل مرتفع.

اغتصاب العنبر هيرد

ادعت الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل زوجها السابق جوني ديب في جلسة استماع الخميس الماضي.

وقالت أمبر هيرد للمحكمة: “جوني ديب اغتصبني بزجاجة من الخمور وقال” سأقتلك، أكرهك، أكرهك، أكرهك “.

وروى عنبر تفاصيل الاغتصاب قائلاً: “دفعني على الطاولة وتسلق فوقي ووضع يده على رقبتي. لم أستطع التنفس واغتصبني بالزجاجة مرات ومرات حتى نزفت. . ”

وروت أمبر هيرد حقيقة جديدة حول قيام جوني ديب بضربها وتمزيق فستانها، ودفعها على الحائط، ممسكة بجسدها لخلع الفستان تمامًا والاستمرار في ضربها وهي عارية تمامًا.

اتهمت أمبر هيرد جوني ديب بضربها أمام أصدقائه وكسر أنفها أثناء تواجدهم على متن طائرة بعد أن حضروا حفل Met Gala 2014، قائلة: “لقد ركلني من الخلف على متن الطائرة أمام أصدقائه وأنا سقطت على الارض وشعرت بالتوتر والخجل ولم يدافع عني احد “.

إدمان الكحول

في المحكمة، أظهر أمبر صورة جوني ديب نائمًا في محاولة لإظهار مدى سوء إدمانه على الكحول.

وكشفت أمبر أنه في مشهد القبلة بينها وبين جوني ديب في فيلم The Rum Diary، شعرت أن النص لم يكن واضحًا، وأن جوني ديب أمسك وجهها بحزم وقبلها بقبلة حقيقية وليس مجرد تمثيل، الأمر الذي أثار دهشتها وقلقها.

خيانة العنبر

زعمت أمبر هيرد أن زوجها السابق جوني ديب ضربها و “ركلها” لأنه كان يعتقد أنها كانت تخونه مع الممثل جيمس فرانكو، وأكدت أمبر هيرد خلال جلسة المحكمة أنه كان من المروع الجلوس في قاعة المحكمة بسبب أسابيع من الاستماع إلى أشخاص يتحدثون عن حياتها مع جوني ديب، مضيفة أن هذا كان “أصعب شيء” فعلته على الإطلاق.

كشفت Amber Heard، “قابلت جوني ديب أثناء المفاوضات لألعب دورًا في The Rum Diary. لم أكن من المعجبين بعمله السابق، ولم أكن معجبًا به، لكنني كنت أعلم أنه كان من أكثر مشاهير العالم “.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply