بعد الموافقة على نتائج الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة سوهاج، الأربعاء الماضي، والذي صادف يوم 25 مايو 2022، مما أدى إلى زيادة كبيرة في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، بحيث أصبح جميع الطلاب في محافظة سوهاج. اطلع الصف الثالث الاعدادي بمحافظة سوهاج على نتيجتهما، بعد أن أعلن المسؤولون أنه من المقرر إتاحة النتيجة للطلاب إلكترونياً ومن خلال بعض البيانات البسيطة التي يطلبها كل طالب للحصول على نتائجه، ولمزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقع ثقافني الإخباري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

تم الإعلان عن الرابط المحدد للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج إلكترونيًا، من خلال رقم مقعد كل طالب، حيث تم إصدار النتيجة لجميع الطلاب بناءً على رقم المقعد فقط، من خلال موقع سوهاج الإلكتروني. بوابة المحافظة بالنسبة لتوافر النتيجة بالمدرسة بعد أيام قليلة بشرط أن تكون النتيجة للطلاب إجمالي 280 درجة بعد إضافة مجموع درجات الفصل الأول 140 درجة إلى درجات الفصل الدراسي الثاني. وهي 140 درجة لإصدار نتيجة نهاية الفصل الدراسي الحالي 2022/2022 لجميع الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج

الآن يمكن لجميع الطلاب في جميع أقسام محافظة سوهاج التعرف على خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، من خلال تنفيذ الخطوات التالية داخل موقع الاستفسار:

  • اضغط على رابط الموقع المخصص لمحافظة سوهاج للحصول على النتيجة.
  • ستظهر أمام بعض الخدمات التعليمية المتعلقة بنتائج مراحل التحويل وقبول طلبة الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية بالضغط على “نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​مع رقم المقعد” بينهم.
  • سيطلب منك الموقع رقم مقعد الطالب، أدخله باللغة الإنجليزية.
  • بعد التأكد من صحة رقم المقعد اضغط على “استفسار”.
  • بمجرد ظهور النتيجة، سيتم إصدار جميع درجاتك في جميع المواد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply