رابط لنتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة الجيزة، ازداد البحث كثيرا خلال الساعات القليلة الماضية بشكل ملحوظ على محركات البحث من خلال التساؤل عن نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك بعد محافظ الجيزة اللواء احمد. أعلن راشد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراقبة الدرجات واعتمادها، وبالتالي من المتوقع رفعها على البوابة الإلكترونية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم مراحل الدراسة التي يمر بها الطالب.، وذلك لأنها تحدد مرحلة الدراسة التي يمر بها الطلاب بعد ذلك، لذلك هناك اهتمام كبير جدًا من قبل جميع أولياء الأمور والطلاب بمعرفة النتيجة بمجرد ظهورها.

رابط لنتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة برقم المقعد 2022

أعلنت محافظة الجيزة خلال الساعات الماضية، اعتماد نتيجة الفصل الإعدادي الثالث، فبدأ الجميع في البحث عن طريقة لاستخراج النتيجة، ولهذا السبب قدمت محافظة الجيزة رابطًا لاستخراج النتيجة من خلاله. . قم بالإعداد لمحافظة الجيزة برقم المقعد عن طريق إدخال الرابط الرسمي التالي:

روابط لاستخراج نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات 2022

يمكن لجميع الطلاب والطالبات من السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية استخراج النتيجة عبر الروابط الرسمية التالية، فقط أدخل رقم المقعد وانقر على أيقونة نتيجة العرض. فورًا يتم عرض النتيجة مع الدرجات، فقط اضغط على الرابط الخاص بالمحافظة:

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2022

حيث اجتاز جميع الطلاب والطالبات جميع امتحانات العام الدراسي 2022، حيث بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة يوم السبت 14 مايو 2022، واستمرت الامتحانات لمدة 6 أيام حتى الخميس 19 مايو 2022. وعليه بدأت تعليمات وزارة التربية والتعليم المصرية بالتشديد على سرعة استكمال تصحيح الامتحانات ومراقبة الدرجات وإعلان النتائج فور اعتمادها. أعلن محافظ الجيزة اللواء أحمد رشيد، اليوم الخميس 26 مايو 2022، اعتماد النتيجة، ومن المتوقع أن تكون متاحة خلال الساعات المقبلة.

تم تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة على المواقع الالكترونية بعد اعتمادها من قبل اللواء احمد رشيد اليوم. ومن المتوقع ألا تقل نسبة نجاح الدور الثاني عن الدور الأول وهي 82.6٪ للطلاب والطالبات، ونسبة نجاح الدور الأول للطلبة المكفوفين 92.86٪ ومن المتوقع أن تكون هذه النسبة. لن ينقص في الجولة الثانية، والنتيجة ستكون متاحة في المدارس الأسبوع المقبل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply