طريقة نجاح Betty Crocker Cake، للحصول على المعلومات الصحيحة وتفسير هذا الحلم، لذلك دعونا نتبع الشرح التالي لتفسير الأحلام لطريقة نجاح Betty Crocker Cake، والذي سيكون متاحًا لك خلال السطور التالية

طريقة عمل كعكة بيتي كروكر

يعتمد نجاح خبز كعكة Betty Crocker في المنزل على مجموعة مهمة من الأشياء، بما في ذلك ما يلي:

يجب أن تكون مكونات الكيك متساوية مع بعضها البعض، لذا فإن مكونات الدقيق مناسبة للمكونات السائلة. نضع الكيكة في قالب مناسب معها بحيث لا تكون كبيرة على الصينية وتخرج منها الكيكة أو صغيرة وتعرضها للاحتراق. لا تفتح الفرن على الإطلاق إلا بعد انقضاء الفترة المناسبة لتحضير الكيك وإلا سيسقط من المنتصف. بيتي كروكر كيك شوكولاتة بالحليب يمكنك الاختيار من بين أنواع عديدة من خلطات كيك بيتي كروكر منها بيتي كروكر كيك شوكولاتة بالحليب والتي يتم تحضيرها حسب التعليمات الموجودة على عبوتها ويوجد ايضا كيكة بيتي كروكر بالشوكولاتة الداكنة وغيرها من الجواهر. لإرضاء جميع الأذواق.

كيفية صنع كعكة بيتي كروكر محلية الصنع من الممكن تحضير كعكة بيتي كروكر في المنزل بناءً على المكونات والخطوات التالية:

مكونات الكيك:

بيضة. كمية قليلة من الفانيليا. ربع كوب سكر. كوب ونصف دقيق أبيض للتحلية. ربع كوب ماء. نصف كوب زيت. 2 ملاعق كبيرة من الحليب البودرة. ملعقة من البيكينغ باودر. ملعقة كبيرة من صودا الخبز. 4 ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام. ملعقة كبيرة نسكافيه مذابة في الماء وهذا اختياري. كيفية التحضير:

نحضر الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي المكونات معًا في خلاط كهربائي حتى تمتزج جيدًا. يوضع الخل في الفرن ويترك لمدة 40 دقيقة حتى ينضج بالكامل ويقدم. كيفية صنع كعكة الشوكولاتة بيتي كروكر حتى تتمكن من صنع كعكة بيتي كروكر في المنزل والحصول على نتيجة خاصة، ما عليك سوى تحضير المكونات التالية واتباع الخطوات:

مكونات الكيك:

خليط جاهز من بيتي كروكر بنكهتك المفضلة او الشوكولاتة. 3 حبات بيض. ثلث كوب ماء أو حليب حسب الرغبة. كوب زيت نباتي. 4 ملاعق كبيرة من الكاكاو. كوب حليب مكثف محلى. ملعقة كبيرة من الزبدة المذابة. كيفية التحضير:

أولاً، قم بإعداد الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية. باستخدام الخلاط الكهربائي، نضيف البيض والزيت والماء ونضيف خليط الكيك ونخفق المزيج جيداً حتى يتجانس تماماً. يتم تحضير صينية لدخول الفرن مناسبة للمكونات بشرط سكب المكونات من الخلاط معها. ضعي صينية الخبز في الفرن لمدة 45 دقيقة، حتى تنضج تمامًا. نخرج الصينية من الفرن ونتركها لفترة حتى تبرد تماما. لتحضير صلصة الشوكولاتة، اخلطي الزبدة مع الحليب المكثف المحلى حتى تمتزج تمامًا. توضع الصلصة على وجه الكعكة لتقدم مباشرة أو باردة مع الشاي. كيف تصنع كعكة Betty Crocker متسقة أثناء خبز الكيك في المنزل، وخاصة الكيك الجاهز؟ نجد أن العديد من الفتيات والنساء يواجهن عدة مشاكل، ومن بين الأسئلة الكثيرة التي تكررها النساء كيفية جعل الكعكة متسقة، بحيث يمكنك صنع الكعكة في المنزل والحصول على ترابط، عليك اتباع الخطوات التالية:

بعد خلط مكونات الكيك، انظر إلى القوام، يجب أن يكون القوام متوسطًا وليس سائلًا جدًا. في حالة عدم ملاءمة القوام، يفضل إضافة القليل من الدقيق الأبيض إلى الخليط حتى الوصول إلى القوام المطلوب.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply