وطالب رئيس نادي الزمالك السابق، الأهلي بلعب مباراة الشركة الشرقية بدون الدولي، بعد تأجيل المباراة، مؤكدًا أن حديثه نابع من إصراره على وجود العدالة في الكرة في مصر، بشرط أن يكون النظام مناسبًا. تنطبق على الجميع.

الأهلي لعب بدون لاعبين دوليين

وكتب أحمد حسام، “ميدو”، تغريدة على تويتر: “لست مع أحد ضد أحد، وحديثي عن ضرورة لعب الأهلي بدون دوليين، حيث طلب حديث نابع من إصراري على أن يكون هناك. العدل في كرة القدم في مصر ونظام يسري على الجميع الكبير قبل الشباب .. الأجندة الدولية قائمة .. لأن الفرق تستفيد منها لا نريد تكرار أخطائنا السابقة .. وعندما أحد متابعيه، واستعرضه كريم عز الدين قائلًا: طيب ما هو الزمالك قبل تأجيل المباراة والرياح 8 أيام قبل النهائي، والأهلي لعب عادي الأهلي والزمالك طيلة حياتهم، لذلك أجلوا المباريات و الاتحاد المغربي، نعم، لمباراة الوداد، ليكون جاهزا بدنيا والاستعداد للأهلي “. ورد ميدو قائلا “طيب لذلك تم تأجيل المباراة بناء على طلب الأهلي والأهلي اللذين قالا إنه يريد اللعب من غير دوليين وعليه أرجأ الاتحاد المباراة بعد موافقة الشركة الشرقية”.

مباريات ودية

وقال ميدو: “بدون لعب مباريات دولية على جدول الأعمال، يجب أن يتحسن تصنيفنا ويجب أن نلعب مباريات ودية ونحاول الفوز بها .. سيقول البعض:” استمع إلى المحترفين “.

الجدير بالذكر أن اتحاد الأندية المصرية كشف أسباب تأجيل مباراة الأهلي أمام الشركة الشرقية التي كان من المقرر إقامتها يوم أمس الأربعاء.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب لتأجيل مباراته أمام شركة إيسترن كومباني، التي كانت مؤجلة أصلاً، من دور الـ 14 للدوري المصري، حتى يتمكن من الاستعداد مبكراً لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، الأمر الذي سيشهده. سيعقد يوم 30 مايو في المغرب.

رفض اتحاد أندية المحترفين المصرية في البداية طلب تأجيل مباراته أمام شركة إيسترن كومباني في البداية، بسبب الإعلان عن جدول الدوري بالكامل لنهاية الموسم.

الاهلي والشرقي

وقال رئيس اتحاد الأندية المصرية، أحمد دياب، عبر تصريحات إعلامية، إن “الأهلي اقترح خوض مباراته أمام الشركة الشرقية، خلال فترة التوقف الدولي، يونيو المقبل، بدون اللاعبين الدوليين، لذا اتفقنا على هذا الاقتراح. “

واضاف ان “طلب الاهلي رفض مبدئيا لاننا ابلغنا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بموعد انتهاء الدوري يوم 30 اغسطس ولا مجال لتعديل هذا التاريخ”.

يشار إلى أن وفد النادي الأهلي توجه، أمس الأربعاء، إلى المغرب، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الاثنين المقبل، أمام الوداد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply