تنتظر نتيجة الشهادة الإعدادية الآن أعداد كبيرة من الطلاب على مستوى جميع المحافظات، كما يهتم أولياء أمور الطلاب بمعرفة نتيجة الشهادة المتوسطة، حيث إن امتحانات السنة الثالثة الإعدادية لها انتهى في عدة محافظات مثل محافظة الجيزة ومحافظة البحيرة، وبعد ذلك بدأت جميع ضوابط المرحلة الإعدادية، في تصحيح أوراق إجابة الطلاب، وفي غضون أيام قليلة سيتم إعلان نتائج المرحلة الإعدادية، وسيقوم المحافظ بالموافقة على نتائج الطلاب فور مراجعتها وإعداد قوائم الناجحين.

وبحسب مصادر تابعة لوزارة التربية والتعليم ومديريات المحافظات المختلفة، فإن عملية تصحيح نسخ الاختبارات لم تكتمل بعد، ومن المقرر أن تبدأ عملية تعديل الملاحظات ومراجعتها بعد الانتهاء من التصحيح. بعد ذلك يتم اعتمادها من قبل ديوان المحافظ وإبلاغ كل محافظة من خلال مواقعها الحكومية على شبكة الإنترنت. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال عدد جلوسهم على هذه المواقع.

رابط نتيجة الشهادة المتوسطة

اولياء الامور والطلاب في المرحلة الاعدادية في انتظار اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ومتى سيحدث وما سيكون موعد ظهور نتائج المدرسة الاعدادية الثالثة للفصل الثاني عام 2022 يختلف عن من محافظة إلى أخرى، حيث توجد بعض المحافظات حيث ينتظر الطلاب ظهور النتيجة في غضون أيام قليلة (مثل الجيزة)، بينما في محافظة القاهرة ما زالت الامتحانات جارية بالإضافة إلى بعض المحافظات الأخرى.

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية

يتعين على الطلاب والطالبات الانتظار حتى يتم ضبط شهادة الثانوية العامة، في كل محافظة، والانتهاء من جميع عمليات التصحيح، وكذلك المراجعة التي تتم على درجات الطلاب وإجمالياتهم. تم الانتهاء من إمتحانات السنة الثالثة الإعدادية بمحافظتي البحيرة والجيزة وكذلك الإمتحان الإعدادي بمحافظات أسوان وجنوب سيناء والدقهلية. إعدادي بمحافظة دمياط وكذلك محافظة أسيوط. كما اختتمت الاختبارات الإعدادية في محافظتي الوادي الجديد والقليوبية، وسيستمر إعلان نتائج المدرسة الإعدادية في الأيام المقبلة.

روابط الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات

يقدم موقع ثقافني خدمة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر تسهل على الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رابط مباشر. اجلس في التعليقات للاستعلام عن النتيجة مباشرة، وسننشر لك بالتفصيل روابط نتائج السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

اجتاز جميع طلاب المرحلة الإعدادية الثالثة على مستوى مدن وقرى محافظة البحيرة، الاختبارات الإعدادية الثالثة، وتعلن النتائج بعد أيام قليلة، بعد استكمال التصحيحات بضوابط محافظة البحيرة، وبعد استيفاء التزاماتهم بشأن الامتحانات. سيكونون مستعدين لإعلان النتائج بمجرد اكتمال التصحيح وتستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة لإعلان أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية 2022 بعد موافقة المحافظ على النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الجيزة

ومن المنتظر أن تعلن مديرية التربية الخاصة بمحافظة الجيزة عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية (ب) لجميع الطلاب خلال الساعات القادمة بمجرد موافقة المحافظ عليها. .

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط 2022

أكدت مديرية تربية محافظة أسيوط أنه بعد الانتهاء من عمليات التصحيح المراجعة في جميع المواد للسنة الثالثة الإعدادية، وبعد تحصيل درجات جميع الطلاب المتوسطين، يقوم المحافظ باعتماد نتيجة المرحلة الإعدادية ومن ثم تحميلها. نتيجة شهادة الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتأكيد على أن عملية التصحيح ومراجعة نتائج الطلاب قاربت على الانتهاء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply