وصفة لتطويل الشعر، وصفات هندية مجربة وجديدة لتكثيف وتنعيم الشعر بسرعة كبيرة. عزيزتي هنا أفضل الخلطات للشعر الطويل بسهولة، في أسبوع واحد ستشعرين بنتيجة فعالة في تنعيم الشعر وزيادة كثافته.

الشعر الكثيف والطويل والناعم من أهم سمات المرأة. كما أنها تعتبر من أفضل سمات زينة المرأة، حيث إن النساء اللواتي يستخدمن وصفات لإطالة الشعر وزيادة كثافته ونعومته يشعرن بالثقة بالنفس والجمال في المظهر.

أفضل وصفة لنمو الشعر بسرعة كبيرة

إذا كنت تبحثين عن وصفة لإطالة الشعر بسهولة أو. هناك العديد من الوصفات السهلة والسريعة التي يمكن تحضيرها في المنزل دون عناء الذهاب إلى أماكن مستحضرات التجميل النسائية (مصففي الشعر).

قدمنا ​​لك سيدتي مجموعة من أفضل الوصفات لتطويل الشعر وزيادة كثافته، وصفات هندية مجربة يمكن الاعتماد عليها لتحسين مظهر الشعر لدى النساء من الكبار والصغار.

خليط لتطويل وتنعيم الشعر

نصائح لتمديد الشعر للنساء

وهكذا وقبل مواصلة القراءة. هناك نصيحة مهمة للسيدات خاصة قبل استخدام خلطات تطويل الشعر المنشورة على الإنترنت في محركات البحث. لأن سيدتي يجب أن تعلم أن وصفات تطويل الشعر الطبيعي.

يجب أن تكون خالية من أي مواد كيميائية. تؤثر هذه المواد على نمو الشعر وكثافته وقوته وكذلك لمعان الشعر. وذلك لأن الشعر الطبيعي يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على نضارة خصلات الشعر.

بالإضافة إلى رطوبة الشعر الطبيعي ولمعانه مما يزيد من قوة شعرك وخالٍ من القشرة والتكسر، وكذلك يؤدي إلى أسوأ ما تعاني منه المرأة وهو تساقط الشعر الشديد نتيجة استخدام مواد غير طبيعية. وصفات تطويل الشعر والمواد الكيميائية المضافة لهم. نصائح أخرى:

  • لا تستخدم الشامبو أو المنتجات التي لا يعرفها شعرك.
  • استخدام الشامبو في نطاق الضرورة فقط لأنه يجفف الشعر ويكسر نهاياته خاصة المجهولة منها.
  • استخدمي شامبو عالي الجودة بديلاً عن الشامبو لترطيب الشعر ولكن يجب أن يكون مناسبًا لطبيعة فروة الرأس وخيوط الشعر سواء كانت جافة أو مجعدة أو هشة.
  • للمحجبات اتركي شعرك يستنشق الهواء والطبيعة خاصة في المنزل.
  • – عدم ربط الشعر أو ربطه أثناء النوم وخاصة المحجبات.

بعد الاستماع لهذه النصائح حول وصفة تطويل الشعر وزيادة كثافته. حان دورنا لإضافة وصفة وخليط سحري يساعد على إطالة وتنعيم الشعر بسرعة كبيرة.

زيت المايونيز والجيلاتين وجوز الهند لنمو الشعر

زيت المايونيز والجيلاتين وجوز الهند لنمو الشعر

يمكن تحضير هذه الوصفة الهندية لتطويل الشعر وتنعيمه باستخدام مواد طبيعية في المنزل بسهولة.

حيث يوجه النساء ذوات الشعر الطويل بنصائح وأسرار حول أهمية استخدام الخلطات الطبيعية لإطالة الشعر في المنزل، وقد تم اختيار أفضلها للاستمتاع بشعر طويل ولامع بسهولة.

  • يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية للشعر، حيث يمد زيت جوز الهند أيضًا فروة الرأس وجذور الشعر. بالزيوت الأساسية التي تجعل شعرك لامعاً وناعماً، بالإضافة إلى ترطيب خصلات الشعر بقوة.
  • أما الجيلاتين فهو من أهم المواد الطبيعية المستخدمة في كثير من مستحضرات التجميل النسائية سواء كان لتطويل الشعر أو للبشرة في بعض المنتجات.
  • المايونيز، على الرغم من مذاقه اللذيذ، يستخدم أيضًا كوصفة للشعر الطويل. يحتوي على أحماض دهنية وبروتينات مهمة للشعر. وهو من مضادات الأكسدة، لذلك فهو يساعد على تقوية الشعر وترطيبه وزيادة طول عمره ومعاناته.

خليط لتطويل وتنعيم الشعر

وصفة لتطويل الشعر بسرعة وسهولة

يجب غسل الشعر بأي نوع من أنواع الشامبو وهذا استثناء لأننا لا نحب الشامبو كثيرًا. لكن الغسل بالشامبو لإزالة أي دهون ناتجة عن استخدام الكريمات والزيوت – والتي بدورها تعمل كعازل ضد خيوط الشعر وفروة الرأس وبين وصفة إطالة الشعر.

  • بعد ذكر الفوائد المهمة لوصفة تطويل الشعر، يأتي الدور الآن على طريقة التحضير والاستخدام:
  • ضعي كمية مناسبة من زيت جوز الهند على نصف كوب ماء دافئ.
  • نصف كوب مايونيز كامل الدسم أو حسب كثافة الشعر وطوله.
  • يتم إضافة ملعقة من الجيلاتين إلى الخليط لإطالة وتنعيم الشعر.
  • اخفقي الماء الدافئ وزيت جوز الهند، ويمكن إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون إذا كان لديك الديك في المنزل، مع المايونيز والجيلاتين.

تخلط التركيبة بالملعقة يدويًا حتى تتناغم المكونات تمامًا مع بعضها البعض، ويمكنك إضافة أو زيادة أي من المكونات الطبيعية المذكورة وفقًا لاحتياجات الشعر، ثم وضع الكمية على أطراف الشعر أولاً و ثم تدريجياً إلى فروة الرأس.

نقوم بالتدليك جيداً لمدة دقيقتين، ثم نتركه على الشعر لمدة تتراوح من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيداً بالماء الدافئ.

الآن نأتي بكمية مناسبة من بلسم الشعر ويفضل أن تكون ذات نوعية جيدة وبعد إضافة البلسم على الشعر يجب أن يصل إلى جميع أطراف الشعر بالكامل وبعد التأكد من ذلك يغسل الشعر مباشرة. تهانينا لشعر صحي ومرطب مع وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply