عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الثلاثاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: تعبر عن مشاعرك بشكل مبالغ فيه ولذلك أنت بحاجة إلى أن تتعامل بحكمة ويقظة وتواجه الصعاب مهما كان حجمها. ربما تفقد شيئا ما بسهولة جدا اليوم بسبب تعاطفك وحزنك المبالغ فيه وعدم اهتمامك بأي شيء سوى مشاعرك.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تزول الخلافات وتهدأ الأجواء ويرتاح البال وتصفو النيات، ولن تخفق في تصحيح الأوضاع وإعادتها الى نصابها الطبيعي

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: دورك فعّال جداً في العمل وتبتعد عن التصرفات العشوائية، قراراتك الجديدة قد تغيّر حياتك المهنية فأنت تتسم بالحكمة والدبلوماسية.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: معروف عنك أنك تحب الرياضة وهذا اليوم ترى نفسك تواقاً إلى الحركة والنشاط أكثر من السابق

برج الاسد حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: تتلخص مشكلتك اليوم في ان بعض العقبات قد تقف في طريقك وتعطل خططك لأجل غير مسمى. اشحن طاقتك لأن الحرب ستبدأ اليوم وتحتاج إلى القوة والحماس. ربما تنتصر في هذه الحرب فقط إذا كنت حريصا وواعيا.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك في الدرجة الأولى

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: ابتعد عن العصبية في تصرفاتك ولا تكن متسرعاً نتيجة أقوال غير موثوق فيها من قبل زملائك، تطلّع إلى الأمام ولا تكن فوضوياً.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: يطرأ بعض التحسيّن على صحتك وينعكس على عافيتك وتزداد نشاطاً وحيوية

تحديث برج الاسد الثلاثاء 24 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply