عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الثلاثاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لم تسمع أي أخبار عن صديقك منذ فترة طويلة وتبدو قلقا عليه. هذا الشخص ربما يكون مريضا وليس بحالة جيدة منذ وقت طويل. ننصحك أن تتصل به الآن وتطمئن عليه. الأحلام المرعبة قد تؤرقك هذه الليلة. لا تفكر فيها فهي على الأرجح أضغاث أحلام.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور كأنك تعيش في صحراء عاطفية، لا ماء فيها ولا كلأ، ولكن ما سبب كل ذلك؟

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يتحسن أداء عملك والفضل يعود إلى ترتيبك وتنظيمك للأعمال، ووضع برنامج للتنسيق بين حياتك المهنية والعائلية.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تحسن اختيار لائحة طعامك المفيدة، بعدما وضعت حداً للإفراط في تناول المأكولات المضرّة

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لاتبحث عن المشاكل أو استفزاز الآخرين باللعب على الأوتار الحساسة لديهم عن عمد. اليوم ستنشب بعض المشكلات بينك وبين الحبيب، ستعكر الأجواء الصافية بينكما. حاول أن تبحث عن وسيلة لتتصافى معه مجددا.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتاح أمامك غير فرصة للتعبير عن نفسك بلا قيود. عالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد لأنه يزيدك تعباً وإرهاقاً، عليك باستخدام كامل طاقاتك، شغّل عقلك وحكمتك حتى لو شعرت بخذلان زملائك.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تجنّب قدر الإمكان المأكولات الدسمة واختر من اللائحة تلك الغنية بالبروتيينات

تحديث برج الثور الثلاثاء 24 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply