عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الثلاثاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: احمي نفسك وقلبك ومشاعرك من بعض الأشخاص فربما يكون كلام البعض جارحا جدا لا تتحمله. تشعر أنك تعيش في هذا العالم بمفردك دون أنيس، ولذلك ننصحك بان تقضي يومك في المنزل. إذا قررت أن تخرج من المنزل، فلا تلومن إلا نفسك.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: تصرّف على طبيعتك مع الحبيب ولا تتصنّع المجاملة والتواضع، وابتعد عن التملق

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: مؤمن بخياراتك وتملك الجرأة الكافية للتمسك بها، وهذا يعني محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل وفتح طريقاً مسدوداً.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: لن تمرّ بأمور مخيّبة للآمال، ربّما تحمل فوضى وعدم رضى، ما ينعكس على وضعك الصحي

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: خيالك قد يجعلك تسترجع بعض القصص والأفكار وربما تفكر في تحويل هذه القصص والأفكار إلى صور وموضوعات، ولكن انعدام ثقتك في نفسك قد يجعلك محبطا. لا تتنازل عن آرائك مهما حدث. لا تخبر الآخرين عن خططك وأهدافك بل اعمل في صمت.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: شعورك بالارتياح النفسي يدفعك الى الخروج من الانكماش والتحفظ والشك، ويصبح التقرّب منك سهلاً

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: أصبحت من أصحاب النفوذ وصاحب قرار في عملك، تتاح لك لقاءات عملية وقد تصلك أخبار جديدة تغير حياتك المهنية.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: قد تنفعل لأسخف الأمور بعد أن يستدرجك إلى ذلك أشخاص تافهون، ألم تتعلم من دروس الماضي؟fv

تحديث برج الحمل الثلاثاء 24 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply