عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الاثنين بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الاثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 23 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: هناك شيء ما تحتاجه بشدة ولكنه قد يضيع من يديك اليوم. الأجواء متوترة بعض الشيء في الآونة الأخيرة ولذلك لن تساعدك الظروف في الحصول على هذا الشيء، خاصة إذا كان يتعلق بالأمور المادية. الجميع يهتم بك ويرعاك ولذلك ننصحك باستغلال هذه الفرصة.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: لن تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك التي تبدو خفيفة وسهلة التحقيق

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تبحث عن أشياء لا وجود لها أساساً في العمل، فقد يتراجع أداؤك في العمل وربما تفقد الترقية التي كنت تستحقها سابقاً.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: وفر على نفسك عناء المغامرة على حساب صحتك، ولا تتهور في اتخاذ قرارات غير صائبة

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 23 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: تهتم اليوم بالقضايا الاجتماعية والسياسية جدا. عليك أن تتناقش في هذه القضايا مع مجموعة من الزملاء بدلا من التفكير فيها بمفردك. خدمة ومساعدة الآخرين من أهم أولوياتك اليوم. حاول أن تطور مهاراتك الفنية قبل أن تتخذ أي خطوة جديدة.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: تقوم بالمبادرات وتبدأ بالتعويض عن الوقت الضائع، وعليك التروّي وعدم المجازفة

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: عليك ترتيب أوراق أعمالك بشكل صحيح ومفيد، تقدم وتابع أمورك عن كثب وتغلغل وسط زملائك في العمل أكثر.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: تبدو مضطرباً وقلقاً بعض الشيء لشعورك بأن ثمة فشلاً بانتظارك، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي

تحديث برج العذراء الاثنين 23 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply