لعلّ من بين الميزات الشائعة في تطبيق إنستجرام هي إمكانية مشاهدة قصص المستخدمين، المعروفة بـ “الستوري”، ومع ذلك هناك بعض الحالات التي يتعذر فيها عليك رؤية ستوري إنستا مخفي، وعبر موقع شام بوست نلقي نظرة عامة على بعض الطرق المحتملة لرؤية ستوري مخفي.

ستوري انستا مخفي

ستوري انستا مخفي
ستوري انستا مخفي

قد يتوقف توفر رؤية ستوري مخفي على إعدادات خصوصية المستخدم الذي قمت بمتابعته، حيث يمكن للمستخدمين السماح لمجموعة محددة من المتابعين برؤية ستورياتهم، في حين يمكنهم إخفاءها عن المتابعين الآخرين، لذا قد لا يكون هناك طريقة مباشرة لرؤية ستوري إنستا مخفي إذا لم يكن لديك الحقوق المناسبة، ولكن هناك بعض الحيل التي يُمكن اللجوء إليها لرؤية ستوري انستا مخفي، كالآتي:

  1. الدخول إلى الموقع التالي، ومن ثم قم بإدخال اسم المستخدم لحساب الشخص المراد رؤية ستوري الخاصة به.
  2. قم بالضغط على كلمة البحث.
  3. انتظر لعدة دقائق، ومن ثم سوف تظهر لك ستوري الخاصة بالمستخدم، كما أن هناك إمكانية لتحميلها وذلك من خلال الضغط على كلمة “تحميل”.

اقرأ أيضًا: +300 القاب انستا فخمة جميلة ومميزة

رؤية ستوري انستا مخفي من التطبيق

هناك العديد من الحيل والطرق المختلفة التي تساعد المستخدمين على رؤية انستا مخفي دون علم صاحبها، وعبر الخطوات التالية يُمكنك رؤية ستوري بكل سهولة من خلال تطبيق انستا نفسه، وذلك كما يلي:

  1. قم بفتح الواجهة الرئيسية في التطبيق، ومن ثم التوجه إلى القصص، والحالات الظاهرة في الشريط العلة لكافة الأشخاص المتابعين.
  2. توجه إلى ستوري المراد فتحها، ومن ثم الدخول إلى ستور التي تسبقها أو التي تليها.
  3. قم بالتحريك بالبطيء تجاه ستوري التي تريد مشاهدتها دون أن ترفع اصبعك من على شاشة الهاتف.
  4. سوف تشاهد ستوري دون فتحها بكل سهولة، ومن ثم ترجع للستوري التي كنت عليها من قبل أن ترفع اصبعك من على الشاشة.

رؤية ستوري انستا مخفي بتشغيل وضع الطيران

واحدة من أشهر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى استخدام المواقع أو التطبيقات المختلفة، وقد تتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. افتح التطبيق واذهب إلى حساب الشخص المراد رؤية ستوري الخاصة به.
  2. عند الدخول إلى الحساب انتظر لعدة دقائق معدودة، وذلك لضمان تحميل التطبيق لبيانات الحساب بالكامل.
  3. قم بتشغيل وضع الطيران على الهاتف، وتأكد من غلق شبكة الواي فاي تمامًا.
  4. قم بفتح ستوري التي ترغب في رؤيتها، وبعد مشاهدتها بالكامل، قم بغلق تطبيق الانستجرام تمامًا.
  5. بعد مرور عدة دقائق، يمكنك غلق وضع الطيران، ومن ثم إعادة الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

أهمية ستوري انستا للمُستخدمين

ستوري انستجرام أصبحت وسيلة رئيسية للتواصل الاجتماعي والتعبير عن الذات، ومن أبرز الأسباب التي توضح أهمية ستوري انستجرام:

  • التواصل الفوري: تمكنك ميزة الستوري من مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة بطريقة سريعة وفورية مع متابعيك.
  • الحفاظ على الخصوصية: يمكنك ضبط إعدادات الستوري لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية المحتوى وفترة زمنية محددة لظهوره، مما يوفر مزيدًا من الخصوصية بالمقارنة مع المنشورات العادية.
  • التحديثات اليومية: يمكن استخدام الستوري كوسيلة لعرض المواقف اليومية والأحداث الحالية في حياتك، وهذا يسمح للأصدقاء والمتابعين بالبقاء على اتصال ومتابعة تطورات حياتك.
  • الإبداع والتفاعل: يوفر ستوري انستجرام العديد من الأدوات التفاعلية والمبتكرة المثل الصور المتحركة وتأثيرات الفلاتر، التي تساعدك على تعزيز إبداعك وجذب متابعيك.
  • رؤية محتوى الغير: من خلال ستوري الانستجرام يمكنك مشاهدة قصص ومحتوى أشخاص غيرك، وهذا يوفر فرصة لاكتشاف أشخاص جدد والتفاعل معهم بشكل مختلف.
  • التسويق والإعلان: يعتبر ستوري انستجرام منصة رائعة لعرض المنتجات والخدمات بشكل جذاب وإشهارها لجمهور كبير، حيث يمكنك استخدامها كأداة تسويقية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات.
ستوري انستا مخفي
ستوري انستا مخفي

نصائح لزيادة عدد المشاهدين لستوري انستا

بناء جمهور يحتاج إلى الصبر والاستمرارية، لذا قم بتجربة مختلف الأفكار والتقنيات لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لجذب المشاهدين لستوري انستجرام الخاص بك، وهناك بعض النصائح تساعدك في زيادة عدد الأشخاص المشاهدين لستوري انستا، والتي جاءت على النحو التالي:

  • المحتوى المثير: قم بمشاركة محتوى جذاب ومثير للاهتمام يستحق مشاهدته من قِبل المتابعين، حيث يمكنك استخدام القصص لمشاركة أحداثك اليومية والتفاصيل الشخصية والرحلات والمغامرات وأي نوع من المحتوى الذي يثير الفضول والاهتمام.
  • التنوع: قم بتجربة أنماط مختلفة مثل الصور المتحركة، والاستفتاءات، والتأثيرات الجذابة التي تقدمها ميزة الستوري. 
  • نشر محتوى منتظم: حاول أن تنشر ستوري بانتظام، فإن نشر محتوى جديد بشكل متكرر سيجعل المتابعين يفتحون حسابك بانتظام لمشاهدة المزيد من القصص.
  • التفاعل والتواصل: كون وديا وكن نشيطًا في الردود على تعليقات المشاهدين والأصدقاء في قصصك انستجرام، وبالتالي سوف تشجع هذه التفاعلات المتابعين على العودة ومشاهدة المزيد من ستوري انستجرام.

اقرأ المزيد: تحميل ستوري الانستا | أفضل +05 برامج مجانية

مع مراعاة حقوق المستخدمين وحرصًا على خصوصيتهم، يجب أن تكون حذرًا عند محاولة مشاهدة ستوري انستا مخفي، ومن المهم أن نحترم اختيارات المستخدمين ونحترم حقوقهم في المحافظة على خصوصيتهم.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.