توقعات برج الحمل

ربما تراجع أو تفحص حساباتك البنكية في الصباح وتكتشف أن هناك انخفاضا ملحوظا في المبالغ التي قمت بإيداعها منذ فترة. لا تقلق فهي مجرد أخطاء حسابية، ولكنك ستشعر بإحباط شديد. مرحلة جديدة في حياتك المهنية ستؤتي ثمارها قريبا. لا تنفق بإسراف وحافظ على أموالك حتى تحصل على أرباح مشاريعك الجديدة.

 

توقعات برج الثور

علاقتك العاطفية اليوم ستكون أفضل من الأمس. لديك قدرة على التواصل مع الآخرين والاهتمام بهم. ما أروع الاهتمام بشخص تحبه دون انتظار مقابل، وهذا ما تفعله اليوم. لعل اليوم هو أنسب وقت للانتقال لمرحلة أخرى ولأخذ خطوة جديدة في علاقتك العاطفية، وخاصة ان الحبيب لا يمانع.

 

توقعات برج الجوزاء

طي صفحات الماضي قد يكون سببا لبداية جديدة ومستقبل مشرق. تشعر بالحماس والسرور والتفاؤل. أهدافك واضحة وذهنك صاف، فكيف لا تحقق النجاح؟ ركز على أهدافك ولا تهدر وقتك وجهدك في التفكير في أضغاث أحلام.

 

توقعات برج السرطان

التغييرات التي قد تحدث في منزلك اليوم قد تكون سببا في زيادة دخلك. شخص ما قد يغادر المنزل اليوم وبالتالي ستقل الأعباء إلى حد ما أو ربما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد قريب من مكان العمل. أيا كان التغير الذي يحدث، فقد سيكون سببا في تغيير حالتك المادية في المرحلة المقبلة.

 

توقعات برج الاسد

التغيير في العمل اليوم قد يكون لصالحك بنسبة كبيرة. قد تكون هذه التغيرات في مهنتك الحالية أو في مهنة جديدة ولكن على أي حال الأمور ستتغير إلى الأفضل، فلا تجعل شعورك بعدم الأمان أو ارتباطك بمهنتك الحالية يجعلك تتراجع. فكر جيدا، فالفرصة لا تتكرر.

 

توقعات برج العذراء

حركة الكواكب تمنحك حيوية وإشراقا اليوم. إذا كنت تبحث عن حبيب اليوم، فالحبيب بجانبك! قد يحيط بكما العديد من الأشخاص ما يمنع التواصل بينكما، ولكن الفرصة ستؤتي فانتظرها واغتنمها في الحال! كن صبورا فلا داع للسرعة.

  

توقعات برج الميزان

أفكارك ورغباتك تدفعك نحو التفكير في خطط غريبة من أجل جمع الأموال. من المتوقع أن تلتقي اليوم بخبير في البورصة أو بمستشار مالي، ولذلك قد تجد أن هذه فرصة للاستفسار عن حسابك المصرفي.

 

توقعات برج العقرب

ستشعر بحرية في التصرف في أموالك اليوم، ولكنك حريص أيضا عليها إلا أن سخاءك وكرمك يسبق حرصك دائما. تميل للعطاء خاصة لمن تشعر أنهم بحاجة إلى المال. حافظ على أموالك فربما لن يقدر البعض ما تفعله من أجلهم.

 

توقعات برج القوس

تنفق أموالك اليوم في أغراض غير مهمة. لا تقلق فهذه الأغراض ستعود بالنفع عليك فيما بعد. لا يوجد شيء مستحيل. لا تخف من الإفلاس فهذه الحالة مؤقتة. ستستقر حالتك المادية جدا خلال الشهور المقبلة، فحاول أن تستغل هذه الفترة.

 

توقعات برج الجدي

إذا أردت تبديل موقفك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة. قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ليكسب رضاك، وبما أنك مطمئن البال وخفيف الظل، تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتدّ الروابط. كن شديد الحرص والاهتمام بصحتك وقم بكل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.

 

توقعات برج الدلو

تكون على استعداد لمواجهة أي طارئ، هذا الظرف الصعب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجحة. إهمال الشريك سيكون مكلفا جدا، فسارع إلى تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان. لا تتردد في حزم حقائبك والانطلاق في رحلة ترفيهية لتزور خلالها بعض البلدان.

 

توقعات برج الحوت

تشكو اليوم من التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، فحاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع. عنادك يزعج الحبيب كثيرا، استمع إليه وتفهم حاجاته ووجهة نظره قبل الحكم مسبقا. وضعك الصحي اليوم في حال من التقلّب والتذبذب بسبب بعض العوارض، فكن حذرا.

المصدر: سوريا الآن

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply