كثيراً ما يتساءل الأشخاص الذين لديهم أطفال عن تردد قناة ماجد للأطفال والتحديث الجديد على النايل سات والعربسات وذلك لأن قناة ماجد تعتبر من أفضل القنوات حيث تقدم محتوى للأطفال وتهتم أيضاً بتقديم برامج تعليمية تساعد الأطفال تلى تعلم الكثير من الأشياء فهي تنشأ الأجيال على العادات والتقاليد العربية وهي مناسبة لكل الفئات العمرية.

قناة ماجد للأطفال

قناة ماجد هي قناة عربية وتم إنشاؤها في عام ٢٠١٥ وتنتمي القناة لباقة القنوات الفضائية لشبكة أبو ظبي الإعلامية ومحتوى تلك القناة يكون عبارة عن باقة متنوعة من الرسوم المتحركة التي يفضلها الكثير من الأطفال بالإضافة الى ذلك فهي تقدم أيضاً العديد من البرامج والمسابقات.

ولكن إهتمام القناة الأول هو أفلام الرسوم المتحركة للأطفال ويرجع تسمية قناة ماجد للأطفال بهذا الإسم الى مجلة شهيرة في أبو ظبي حيث تعرض تلك المجلة حتى الأن في الأسواق وهي متتخصة للأطفال ويتواجد لها عدد من البرامج والألعاب والتي لها دور في مساعدة الأطفال على تنمية المهارات.

برامج قناة ماجد

تقدم قناة ماجد جميع أنواع البرامج والأغاني التي يفضلها الاطفال ويعتبر محتواها أيضاً تثقيفي للاطفال حيث تقدم عدة برامج تساعدهم على تعليم  العديد من الأشياء الا أن القناة من وقت لأخر تقوم بتحديث التردد، كما انه يمكن استقبال ترددها على الأقمار الصناعية سواء نايل سات او عرب سات.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.