مع اقتراب رحيل عام 2023 وقرب حلول 2024 عزمت شركة جوجل على فرض رسوم إجبارية على جميع مستخدمي تطبيق الدردشة العالمي واتس اب WhatsApp لنظام الهواتف الأندرويد في وقت ما خلال شهر ديسمبر الجاري، لذا نوضح الآن تفاصيل قرار جوجل لمستخدمي واتساب وخطوات تجنب دفع الرسوم الإجبارية بشتى الطرق والوسائل.

تفاصيل قرار جوجل لمستخدمي واتساب

أعلنت شركة جوجل بشكل رسمي، أنه يتعين على جميع مستخدمي تطبيق الشات واتساب القيام بالدفع مقابل تخطي حد التخزين السحابي الرسمي لحساب جوجل Google Drive في حالة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محادثاتهم الشخصية ومحادثات العمل على تطبيق واتس اب، من أجل التذكرة أو الذكرى.

ما هو الحد الأقصى للتخزين على جوجل درايف؟

من المقرر أن تبدأ شركة جوجل في احتساب الرسائل والوسائط الموجودة على تطبيق واتساب، ضمن حد التخزين السحابي لحساب جوجل والذي يبلغ فقط 15 جيجابايت، وفي حال تجاوز هذا الحد من قبل المستخدمين فسوف يتم فرض  دفع مبلغ كرسوم من أجل استخدام سعة إضافية، مع شهر ديسمبر / كانون الأول 2023.

طرق تجنب الدفع على واتساب

أعلنت شركة جوجل أنه سيتم فرض رسوم على مستخدمي واتساب ممن زاد حجم التخزين السحابي لديهم عن 15 جيجا بايت، و لتجنب دفع تلك الرسوم الإجبارية للحصول على مساحة جديدة على جميع مستخدمي واتساب القيام بتلك الخطوات:

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.