ينتظر عشاق لعبة الرعب والقتال سايلنت هيل موعد إطلاق النسخة القادمة منها وهي Silent Hill 2 Remake وذلك بعد بدء الحجز المسبق لها على بعض المواقع، ويرغب الجميع في الاستمتاع بتحديثات جديدة في الموسم الثاني تجعله مميز ومختلف عن الجزء الأول، تعرف معنا في هذا المقال على بعض التفاصيل.

الطلب المسبق للعبة سايلنت هيل 2 ريميك

لاحظ الجميع أن موقع أمازون قد طرح الموسم الجديد من اللعبة ليتمكن محبيها من حجزها مسبقًا وحدد الموقع السعر وهو 69.99 دولار  أمريكي كما أعلن أن الأشخاص الذين قاموا بالحجز يمكنهم استرداد الأموال والغاء الحجز في موعد أقصاه الرابع والعشرين من شهر يناير المقبل دون الإفصاح عن موعد نزول اللعبة بشكل رسمي.

وحتى الآن لا تزال شركة كونامي لا تريد الإفصاح عما يخص مواصفات وإضافات هذا الإصدار، وعلى الرغم من ذلك أشارت بعض التسريبات عن تحسينات في الذكاء الاصطناعي للأعداء مما يجعل القتال داخل اللعبة أفضل مما كان عليه في الموسم السابق، وكانت الشركة قد أكدت أن اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير لإعطاء محبيها أفضل منتج وبالتالي عند الانتهاء سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

موعد إطلاق لعبة سايلنت هيل 2 ريميك

كما ذكرنا لكم لم تفصح الشركة المطورة للعبة حتى الآن عن موعد الإطلاق الرسمي ولكن يعتقد الجميع أن يكون ذلك قريبًا خلال هذا العام أو في بداية العام المقبل خاصةً بعد ظهورها على بعض المواقع من أجل الحجز المسبق لها.

وتأتي المفاجأة في المنصات المستهدفة التي ستعمل عليها اللعبة في إصدارها القادم، حيث سيكون الإصدار الجديد حصريًا على PS5 والحاسب الشخصي لمدة 12 شهرًا بعد الإصدار، ورغم عدم وجود معلومات بخصوص تاريخ الإصدار، إلا أن صفحة اللعبة أصبحت متاحة بالفعل على متجر بلايستيشن.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.