تطبيق السيارات من تطبيقات الهاتف المحمول التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وهذا يسهل عملية البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها أو بيعها، خاصةً عندما يتعلق الأمر بسوق السيارات، وهو أحد الأشياء التي تتغير بانتظام وفقًا لتغيرات السوق، هناك ستجد العديد من التطبيقات الخاصة بالسيارات السعودية والتي ستتيح لك التعرف على هذا العالم في مكانك الخاص دون الحاجة لزيارة المعارض وبذل الكثير من الجهد والجهد، لذا في هذا المقال على موقع شام بوست، سنعرض لك الأفضل على الإطلاق.

تطبيق السيارات

أصبحت عملية بيع وشراء السيارات المستعملة أسهل في جميع أنحاء العالم وداخل السعودية، وهذا بفضل تنوع ووجود أكثر من تطبيق السيارات متميز، وفي هذه الفقرة نعرض لكم أفضلها لبيع وشراء السيارات بكل سهولة:

  • CarBuzz لتجارة السيارات: أحد تطبيقات بيع وشراء السيارات، يوضح جميع التجديدات مع من خلال إمكانية تحميل صورة ومقطع فيديو، وكذلك كافة موديلات السيارات وأنواعها، ورابط تنزيل التطبيق هنا.
  • إدموندز Edmunds تطبيق السيارات المستعملة والجديدة: يتميز التطبيق بعرض الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة والقدرة على معرفة أسعارها، وفقًا لمكان إقامتك يمكن تحميله من هنا.
  • تطبيق eBay Motors: يتيح لك عرض آلاف السيارات المتوفرة للشراء، لتختار منها الأفضل حسب امكانياتك وذوقك، إلى جانب القدرة على شراء قطع غيار السيارات ويمكنك تحميله من هنا.
  • تطبيق شراء السيارات Car Factor: يسمح لك أن تقوم بعمل تصفية نتائج البحث بسرعة حسب السعر المناسب ونوع السيارة، مع إمكانية التواصل مع البائعين والتجار وعرض صور السيارة بالخارج والداخل، يمكن تحميله من هنا.
  • تطبيق KBB.com لتجارة السيارات: يوفر لك الففرصة لمعرفة سعر السيارة في السوق، وكذلك سعر السيارة المستعملة التي تريد الحصول عليها، رابط تحميل التطبيق هنا.

تحميل تطبيق سيارة

تحميل تطبيق سيارة

هناك العديد من تطبيقات السيارات في السعودية التي ستتيح لك شراء أو بيع سيارتك والتعرف على الأسعار المتاحة في الأسواق السعودية للسيارات، ويمكنك الاطلاع على أفضل تطبيق سيارات من خلال السطور أدناه:

  •  Car Calc Pro: يسمح لك لحساب الفائدة على قرض سيارة، كذلك العثور على أدنى سعر الفائدة ومقارنة قرضين محددة لاختيار القرض المناسب، رابط تحميل التطبيق من هنا.
  • Cars.com: تطبيق يساعدك على تأجير السيارات للبيع من حولك، يمكنك من خلاله مشاهدة صور السيارات مع أسعارها، والتواصل مع البائع مباشرة رابط تحميل التطبيق هنا.
  • برنامج سيارات للبيع كاري Cary: يتيح للمستخدمين التحكم في حساباتهم من خلال التطبيق وإدارتها بالكامل بأنفسهم دون تدخل أي طرف، ويمكنهم إجراء عمليات الحذف والإضافة والرد على الاستفسارات وتحميل صور الحساب. السيارة ومعلوماتها ورابط تحميل التطبيق من هنا.
  • سيارتي: وهو أحد تطبيقات بيع وشراء السيارات المعروفة والتطبيق الأول في منطقة الخليج العربي المخصص، يمكنك من خلاله البحث عن السيارة التي تريدها، من خلال التطبيق يمكنك إضافة بيانات سيارتك المعروضة للبيع، يمكنك أيضًا الاتصال بالبائع بلمسة زر واحدة، رابط تحميل التطبيق هنا.

موقع سيارة أونلاين السعودية

موقع سيارة أونلاين السعودية

هناك أكثر من موقع سيارة التي ستتيح لك بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، والتي ستساعدك على القيام بذلك بسرعة كبيرة ولديها العديد من المستخدمين الذين حققوا النجاح معها ومنها: [1]

  • موقع مستعمل: يوفر لك سيارات جديدة من ماركات مختلفة، والسعر رخيص نسبيًا، كما أنه يحتوي على الكثير من إعلانات أصحاب السيارات، إذا كنت تريد بيعها لشراء سيارة جديدة، يمكنك الاشتراك مجانًا فيه، حتى تتمكن من استخدامها لعرض السيارات والعلامات التجارية على الموقع في أي وقت وبسعر.
  • موقع حراج: من حيث الشعبية فهو يحتل المركز الأول كونه أحد مواقع السيارات السعودية التي يستخدمها الكثير من الناس قبل البيع أو الشراء، تستطيع أن تبحث عن مواصفات السيارة التي تريدها، قم بالشراء، فمن خلاله ستجد بالتأكيد ما يناسبك/ كما أنه أطلق تطبيق سيارات على الجوال.
  • موقع سيل السعودي: ومثل حراج السيارات فهذا أيضًا يحتوي على أشكال مختلفة من السيارات والأجهزة مكتوب عليها أسعارها لمساعدة المواطنين في التعرف عليها، الموقع متاح أيضًا في قطر ولبنان ويحتوي أيضًا على العديد من الإعلانات للسيارات والأجهزة المستعملة.

موقع سيارات للبيع

موقع سيارات للبيع

فيما يلي نستكمل عرض أفضل مواقع بيع السيارات في المملكة العربية السعودية والتي سوف تساعدك للبحث عن سيارة جديدة أو سيارة قديمة استعمال:

  • هتلاقي: يقدم موقع هتلاقى السعودي مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بأسعار السيارات، بالإضافة إلى فئات وأسعار السيارات، وكذلك العناصر الجديدة في التي تهمك.
  • موقع يلا موتور: يعتبر من المواقع السعودية الشهيرة المتخصصة في بيع وشراء السيارات وأيضا من المواقع الموثوقة جدا في السعودية، نظرا لخدماته المتعددة ووجود العديد من الماركات العالمية ذات الصلة بعالم السيارات.[2]
  • موقع سوق السيارة: من بين المواقع البارزة في المملكة في بيع وشراء السيارات، إذا كنت تريد شراء أو بيع سيارتك، يمكنك الوثوق في هذا الموقع لأنه يبسط عملية البيع أو الشراء، ويتميز بتوفير كافة التفاصيل عن حالة السيارة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المال الذي دمنا لكم فيه كل المعلومات المتعلقة بموضوع تطبيق سيارات، والتي سوف تساعدك حتى تحصل على الكثير من الأفكار قبل أن تقرر الشراء.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.