إعلان شركة شاومي عن سلسلة هواتفها T13 خلال حدث إطلاق عالمي في برلين يوم 26 سبتمبر وتجسد السلسلة التزام شركة شاومي الراسخ بتقديم تجارب استثنائية للمستخدمين في مجال التصوير الفوتوغرافي وعرض المحتوى المرئي عالي الجودة، وذلك بفضل الأداء المتقدم وعمر البطارية الطويل والشاشة شديدة الوضوح.

إعلان شركة شاومي عن سلسلة هواتفها T13

وفي الوقت نفسه كان هناك حدث قادم في العاصمة السعودية الرياض، في فندق ريتز كارلتون. وشهد هذا الحدث الحصري مشاركة أكثر من 50 شخصية بارزة، بما في ذلك منشئو المحتوى والمحررون الفنيون وممثلو وسائل الإعلام والموزعون المعتمدون، حيث تم الكشف عن الجهازين المذهلين Xiaomi 13T Pro وXiaomi 13T.

كلمة المدير العام لشركة شاومي بالمملكة

ألقى المدير العام لشركة شاومي في المملكة العربية السعودية جون تشانغ كلمة خلال الحدث أعرب فيها عن سعادتهم بتقديم سلسلة Xiaomi 13T لعملائهم في المملكة العربية السعودية وحول العالم. وأكد أن هذه المجموعة المبتكرة تعكس التزام شركة شاومي بتجاوز حدود التكنولوجيا، وتوفير أداء متميز وتصميم رائع وتجربة مستخدم سلسة.

استكشاف الميزات المذهلة للسلسلة الجديدة T13

خلال الحدث أتيحت للضيوف الفرصة لاستكشاف الميزات المذهلة للسلسلة الجديدة واختبار مجموعة متنوعة من منتجات شاومي الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الإصدار الثامن من Xiaomi Smart Band والإصدار الثاني من Xiaomi Watch Pro.

تتميز هذه السلسلة المبتكرة من الهواتف بعدسات Summicron البصرية الاحترافية المصممة بالاشتراك مع Leica، مما يسمح للمستخدم بالتقاط صور أصلية بجودة Leica يأتي مزودا بكاميرات ثلاثية تتضمن عدسة واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط لحظات مذهلة، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل لصور السيلفي وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل للحصول على مناظر بانورامية توفر هذه الكاميرات جودة Leica مع تقنية DCI-P3 بنسبة 100•/•.

إعلان شركة شاومي عن سلسلة هواتفها T13 وميزة الهاتفان في التصوير الفوتوغرافي

ما يميز هذه الهواتف هو تقديم ستة مرشحات وأربع علامات مائية مبتكرة من Leica، مما يتيح إمكانية تحسين التصوير الفوتوغرافي من خلال ميزات مخصصة في الوضع الاحترافي. توفر تقنية Xiaomi ProFocus صورا حادة وآسرة.

إعلان شركة شاومي عن سلسلة هواتفها T13 وميزة تصوير المحتوى المرئي

لمحبي تصوير المحتوى المرئي، يستطيع هاتف Xiaomi 13T Pro تسجيل الفيديو بدقة 8K مذهلة. تم تجهيز الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل بتقنيات OIS وEIS للحصول على لقطات ثابتة. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Xiaomi 13T

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.