حالة من الجدل الواسع تسبب بها سعر ايفون 15 برو max في السعودية 256، وذلك بسبب ارتفاعه إلى سعر مبالغ فيه قد يصل إلى الضعف تقريبًا، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استياءهم من السعر وتعجبوا من المبالغة فيه بهذا القدر، يذكر أن سلسلة أجهزة آيفون 15 هي أحدث إصدارات شركة أبل التي أعلنت عنها مؤخرًا خلال المؤتمر الرسمي المنعقد في كاليفورنيا.

سعر ايفون 15 برو max في السعودية 256

جاء سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس في الأسواق السعودية 5700 ريال سعودي للنسخة 256 جيجابايت، أما الهاتف ذو سعة 512 جيجابايت فيأتي بسعر 6700 ريال سعودي، و سعة 1 تيرابايت بسعر 7700 ريال سعودي.

ايفون 15 برو max في السعودية

مواصفات هاتف آيفون 15 برو ماكس

  • الشاشة: يأتي هاتف آيفون 15 برو ماكس بشاشة عالية الدقة والوضوح من النوع LTPO Super Retina XDR OLED، كما تبلغ سرعة تحديث الشاشة 120 هرتز في الثانية، وحماية الشاشة من النوع Ceramic Shield glass، أيضًا السطوع يكون 2000 شمعة عند التعرض لضوء الشمس المباشر.
  • الفيديو: يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة 4K60 ProRes 4K، أو التصوير على محرك خارجي مباشرة عبر منفذ USB-C.
  • البطارية: جاءت بطارية الهاتف داعمة لعدد ساعات عرض فيديو تصل إلى 29 ساعة، بمعدل 9 ساعات، وهو يتفوق في تلك الميزة عن شقيقه 12 برو ماكس.
  • الكاميرا الرئيسية: جاء الهاتف بكاميرا دقتها 48 ميجابكسل، ويعتمد الهاتف على أنظمة الذكاء الاصطناعي في التقاط الصور كاملة الدقة HEIF، كما يتيح الهاتف إمكانية تغيير العدسة الإفتراضية والتصوير بأطوال بؤريك متعددة (24مم، 28 مم، 35 مم) داخل الكاميرا الرئيسية، أيضًا يمكن الحصول على تكبير بصري يصل إلى 5x.
  • المعالج: يأتي الهاتف مزود بمعالج A17 Pro الرائد في أبل، والذي يصنف كأسرع معالج في هاتف ذكي على الإطلاق في الوقت الحالي، كما يعمل الهاتف بنظام IOS 17 ويتيح استبدال زر الصامت بزر أخر مخصص للإستخدامات الأخرى مثل الكاميرا أو تسجيل الصوت أو الكشاف.
  • الألوان: الهاتف متوفر بأربع ألوان جذابة وهم الأزرق والفضي والذهبي والجرافيت.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.