دفع التأمينات في أغسطس

وسبق أن أعلنت الإدارة العامة للضمان الاجتماعي عن إنجاز أكثر من 2.8 مليون معاملة خلال اغسطس الماضي، وبالمقارنة مع أغسطس من العام الماضي، كان هناك أكثر من 107.000 تسجيل جديد للخدمات الإلكترونية للوكالة.
وهي نشرة شهرية دورية تصدرها المؤسسة تستعرض أهم الأرقام والإحصائيات التي تم تحقيقها خلال الشهر الماضي، وعلى وجه التحديد، قالت الشركة إن نفقات مزايا التأمين حتى أغسطس 2023 تجاوزت 10.7 مليار ريال، وتجاوزت نفقات نظام التأمين ضد التعطل “الرمل” 83.9 مليون ريال، فيما تجاوزت فوائد قطاع المخاطر المهنية 17 مليون ريال.

حساب خدمة العملاء

وفيما يتعلق بالأرقام التي حققتها خدمة العملاء، أوضحت المنظمة أن عدد العملاء المستفيدين من الخدمة الإنسانية الرقمية “أمين” وصل إلى أكثر من 39.900 عميل، وقد استفاد من خدمة الزيارة الافتراضية أكثر من 26 ألف عميل، كما استفاد أكثر من 15 ألف عميل من خدمة الضمان الاجتماعي «واتساب».
وتلقى حساب خدمة العملاء الخاص بالمؤسسة عبر منصة “X” أكثر من 48 ألف استفسار خلال نفس الفترة، وقد وصل عدد العملاء الذين استفادوا من خدمة الدردشة المباشرة إلى أكثر من ألف عميل، كما تجاوز عدد المكالمات إلى مركز الاتصال 86,000 اتصال.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.