تم إطلاق الهوية الوطنية اليوم السعودي 93 ومكونات الهوية وشعار نحلم ونحقق والتي اتخذت العديد من الاختيارات منها الشعار اللفظي نحلم ونحقق الذي تم اتخاذه من الأحلام والخطط التي تقوم بها المملكة، والتي تعمل على تحقيقها دائما، أيضا هيكلة الشعار والشكل العام والألوان حيث تم بناء شعار اليوم الوطني من رمز ونص، وأبعاد يوضحها الشكل والمظهر المتوازن، من خلال التفاصيل نتعرف على هوية اليوم الوطني بالتفصيل.

هوية اليوم الوطني السعودي 93 ومكونات الهوية

أطلقت هيئة الترفيه متمثلة في تركي آل الشيخ هوية وشعار اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين الذي تم فيه توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود وتتابعت الأحلام التي تم تحقيقها على يد العديد من القادة منها المشاريع التنموية الكبرى، التي قامت بها المملكة على مدار السنوات السابقة وخاصة في عهد سمو خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

شعار نحلم ونحقق هوية اليوم الوطني السعودي

تم اتخاذ شعار هام في المملكة وهو نحلم ونحقق وتم تكوين هذا الشعار من مجموعة من الألوان المختلفة التي تعكس الهوية الخاصة بالمملكة وعلم المملكة السعودية. تم رسم الشعار بعدة ألوان مختلفة منها اللون الأبيض والأسود والمحافظة على تباين الشعار مع لون الخلفية. استخدام لون الشعار الأبيض في خلفية سوداء والعكس. أيضا استخدام خلفيات ملونة متعددات توضح إمكانية استخدام عدد من الألوان الواحدة في الخلفية واستخدام ألوان مناسبة لهوية اليوم الوطني للمحافظة على تباين الشعار مع لون الخلفية.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.