تفسير القطة في الحلم لها أكثر من معني، فيختلف رؤيتها بين المرأة وبين الرجل وأيضا بنت البنت العزباء، فإذا رأى  أحدا القطة في المنام فدال على شخص مخادع بالقرب منه وسوف يحاول أن يقوم بأذيته، ورؤية القطة ما هي إلا تحذير من وجود هذا الشخص، كما أكد ابن سيرين بان القطة الهادئة دلالة على السعادة القريبة والفرح لكل من رائها في منامه.

تفسير القطة في الحلم

تُعد أن تفسير القطة الهادئة في المنام من التفسيرات الجميلة والتي تدل على الخير القريب والرزق الواسع، كما أن رؤية القطة البيضاء إشارة إلى السعادة والفرح والذي سوف تشاهدهم الحالمة أو الحالم في وقت قريب جدًا، وذلك عكس القط المتوحش أو القط الأسود، فهنا يدل المنام على وجود أمر في اضطرابات عديدة أو مشاكل صعب الخروج منها بسهولة، ولكن قد أشار ابن سيرين في احد تفسيراته بان القط الأسود هو دلالة على شخص مخادع مقرب من الحالم وسوف يحاول أن يؤذيه ويجب على الحالم التقرب المستمر إلى الله عز وجل.

تفسير القطة في الحلم

تفسير حلم القطة للبنت العزباء

قد أوضح العلماء والمفسرون بان القطة لها العديد من التفسيرات المختلفة لرؤية العزباء لها، ومن أهم هذه التفسيرات التي ذكرت هي:

  • رؤية القطة البيضاء بداخل الغرفة الخاصة للبنت العزباء وهي قلقة منها دلالة على وجود خير كبير سوف يكمن لهذه العزباء وسوف تحاول رفضه بالبداية.
  • أن رأت البنت العزباء أنها تلاعب قطة سوداء اللون وكانت سعيدة بها فهنا يدل على وجود شخص سيء مقرب منها ولا تستطيع كشفه فعليها الحذر.
  • ومشاهدة القطة البيضاء الكبيرة في الحلم للعزباء إشارة إلى تخلصها من مشاكل عديدة في حياتها والله أعلى واعلم.
  • أن شاهدت العزباء في المنام بان القطة كانت تنام معها على السرير الخاص بها فيشير إلى وجود خير كبير ووفير سوف يأتي لهذه العزباء عن القريب العاجل بإذن الله تعالي.
  • ورؤية العزباء في الحلم بان القطة كانت تقوم بعضها فهذا إشارة إلى شخص ما سوف يؤذيها أذي كبير فيجب عليها الحذر الشديد.
  • القطة السوداء المتوحشة في المنام للبنت العزباء دلالة على أنها سوف تخسر أمر هام في حياتها وسوف تحزن كثيرًا، ولكن سوف يعوضها الله عنه.
  • مشاهدة القطة العزباء في الحلم للبنت العزباء المخطوبة إشارة إلى أنها سوف تتخطى أمر صعب في حياتها وسوف يأتي الفرج والفرح في وقت قصير.
  • أن شاهدت العزباء بان القطة تأكل معها في المنام وكانت سعيدة فهنا يدل على الخير الوفير الذي سوف تشاهده بإذن الله تعالى عن قريب.
تفسير القطة بالحلم
تفسير القطة بالحلم

رؤية القطة في المنام للرجل

يختلف رؤية القطة في المنام للرجل فهو دلاله على العمل وعلى النساء في حياته، وقد أكد ابن سيرين بان القطة من التفسيرات الجيدة في حالة أن كانت بيضاء وغير متوحشة، ومن أهم التفسيرات التي جاءت في المنام هي:

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.